facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلينتون ستترشح عمدة لنيويورك


07-01-2017 04:02 AM

عمون - ذكرت صحيفة “نيويورك ديلي نيوز” الأميركية أن هيلاري كلينتون التي خسرت الانتخابات الرئاسية أمام دونالد ترامب، لا تستبعد الترشح لمنصب عمدة نيويورك.
ومن المقرر أن تجري الانتخابات لمنصب عمدة أكبر المدن الأميركية في تشرين الثاني القادم.
ونقل مصدر موثوق أن كلينتون، وفي حديث شخصي، لم تستبعد ترشحها للمنصب، مؤكدا على أن المرشحة الديمقراطية، والتي خرجت خاسرة من الانتخابات الرئاسية الأميركية لصالح المرشح الجمهوري، دونالد ترامب، من الممكن أن ترشح نفسها، استجابة لدعوات أنصارها مقابل العمدة الحالي بيل دي بلاسيو.
يذكر أن العلاقة بين بيلاسو وكلينتون تدهورت عقب رفض عمدة نيويورك تأييد ترشيحها لمنصب رئيس الولايات المتحدة الأميركية.
وجاء في مقال الصحيفة أن كلينتون تطمح للعودة إلى الحياة السياسية العالمية عن طريق تسلمها لمنصب عمدة نيويورك، إلا أن الكثير من السياسيين يشككون في عودة وزيرة الخارجية السابقة للولايات المتحدة إلى مضمار السياسة قريبا.
ومن المحتمل عدم قبول ترشح كلينتون للمنصب، إذ أنها لا توافق، تماما، شروط الترشيح لمنصب عمدة نيويورك، حيث يشترط القانون أن يكون المتقدم من أحد أحياءها الخمسة وهي: مانهاتن وبروكلين وبرونكس وكوينز أو جزيرة ستاتنهو، مع العلم أن منزل كلينتون يقع في مدينة تشاباكوا إلى الشمال من نيويورك مما قد يحول دون ترشحها.





  • 1 ابو ابراهيم 07-01-2017 | 09:08 AM

    الى السيدة كلينتون مع كل التقدير عمرك الان 69 عاما طولة العمر انشاء الله صحيح من شب على شيء شاب عليه صحيح ايضا انك مع الاسلام السياسي الاخوان مثلك يحبون الكرسي لا نخطيء تدا قلنا انكم تشبهون بعضكم ؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :