facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مؤسّسة إنجاز تطلق الحملة السنويّة لاستقطاب المتطوعين


08-01-2017 05:26 PM

عمون - أطلقت مؤسَّسة إنجاز اليوم حملتها السنويَّة لاستقطاب المتطوعين ضمن برامجها المصمّمة لصقل المهارات الحياتيّة والتعليم المالي والريادة والتوظيف للشباب الأردني.

وقالت الرئيس التنفيذي لإنجاز السيدة ديمة بيبي: إن الحملة تهدف لاستقطاب المتطوعين من ذوي الكفاءة من القطاعين الخاص والعام ومؤسّسات المجتمع المدني بهدف نقل خبراتهم لجيل الشباب، والمساهمة في تحقيق رسالة إنجاز المتمثّلة بتحفيز وإعداد الشباب ليصبحوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم ويساهموا في تنمية الاقتصاد الوطني، بالإضافة إلى توعية الموظفين بأهمية التطوع كثقافة ايجابية وأثره حياة الأفراد والمجتمع.

وتتضمَّن الحملة وفق السيدة البيبي تعريفاً بالبرامج التّابعة للمؤسّسة وماهيّة التطوع وكيفيّة الانضمام إلى فريق إنجاز التطوعي الذي يعتبر من الأكبر على مستوى المنطقة.

وأضافت البيبي أن الحملة توفّر فرصاً للتطوع تشمل جميع مناطق المملكة ليستفيد من خلالها طلبة المدارس، والجامعات، والكليّات، والمعاهد، والمراكز الشبابيّة، مبينة أن المؤسّسة تستقبل طلبات التطوع من خلال تعبئة النموذج عبر الرابط التالي http://injazvolunteer.org/

وأشارت البيبي أنَّ إنجاز ومنذ تأسيسها وفّرت ما يزيد عن 30,000 ألف فرصة تطوع بما يعادل 390 ألف ساعة تطوعيّة، كما استطاعت الوصول إلى أكثر من مليون ونصف طالب وطالبة في جميع محافظات المملكة من خلال شبكة متطوِّعي إنجاز ومن خلال الشراكة مع القطاع الخاص والعام وقطاع المجتمع المدني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :