facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جويحان أول أردنية تحصد جائزة الدوحة العالمية لحوار الاديان


08-05-2024 10:46 AM

عمون - مُنحت الأردنية الدكتورة اغادير عرفات جويحان المدير العام لمؤسسة الاميرة تغريد، جائزة الدوحة العالمية لحوار الاديان، وذلك عن دورها البارز في العطاء المشهود لدعم المرأة والأسر العفيفة والأقل حظا والمتضررة.

وهذه المرة الأولى التي تُمنح فيها هذه الجائزة العالمية لشخصية أردنية بصفة فردية، إذ تُقدم كل عامين لشخصيات ومؤسسات من جميع انحاء العالم.

والدكتورة جويحان تُعد من المتخصصين والخبراء في القطاع التنموي والتربوي والتمكين الذاتي للمرأة، بالإضافة إلى انها من المتحدثين والملهمين المؤثرين في التفكير الايجابي والسلام والتعايش الديني والإنسانية والعطاء، من خلال أنشطتها ومشاركاتها الواسعة في مؤتمرات عالمية واقليمية ودولية، ورحلاتها الانسانية لمختلف بلاد العالم، بالإضافة إلى رسالتها المتميزة في الامومة النوعية لأكثر من 150 فتاة من الايتام من فاقدات السند الأسري.

وأعلنت اسماء الفائزين بالجائزة في دورتها الخامسة خلال المؤتمر الخامس عشر لحوار الاديان والذي عقد في الدوحة 7-8 أيار 2024، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني.

وقدمت وزيرة الدولة للتعاون الدولي في قطر لؤلؤة بنت راشد محمد الخاطر بتقديم درع شكر وامتنان للدكتورة جويحان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :