facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني: بحاجة لتغيير سياسات لا أسماء


14-01-2017 07:27 PM

عمون - عبر النائب السابق أمجد المسلماني وعبر صفحته الشخصية على موقع " الفيس بوك" عن عدم تفاؤله بشأن التعديل الوزاري المرتقب على حكومة د. هاني الملقي، مؤكدا أننا لسنا بحاجة لتغيير الأسماء وإنما نحتاج لتغيير السياسات والنهج الحكومي المتبع ، لنحظى بالتغيير المأمول.

وتابع المسلماني موضحا أن إجراء التعديلات على بعض الوزارات وتعيين أسماء جدد لا يعني بالضرورة التغيير ، فالوزير القادم يجب ان يكون لدية فكر ورؤية مستقبلية وان يفرض هيبته على الوزارة والقطاعات التابعة لها وان لا يكون محكوما بسياسات قائمة ونهج معتمد منذ سنين، يؤثر بشكل مباشر على التطوير ويؤدي إلى تراكم الأخطاء والقرارات الفاشلة التي تزيد الأعباء المالية والإدارية وتجعل من التطوير مهمة مستحيلة. 

وأكد المسلماني أن الحكومات بحاجة لتغيير مدروس في الخطط المنهجية والاستراتيجيات المطبقة ، ليتم وضع نهج عام متبع لكل وزارة يكون الجميع محكوما بتطبيقه و وفقا لمدد زمنية واضحة، لافتا بأن التعديلات الوزارية سياسة غير مجدية وإنما تغير مؤقت بهدف إرضاء الرأي العام بالوقت الذي يكبد فيه كل وزير مقال الدولة راتبا تقاعديا إضافيا يزيد من الأعباء المالية للحكومات، كما أن كثرة التغيير تربك الوزارات والقطاعات الحيوية التي تخدمها وتؤدي إلى زيادة العشوائية بالقرارات والإنجازات على حد سواء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :