facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





لا للإرهاب .. وتحية للشهداء .. !


عودة عودة
15-01-2017 09:47 AM

وجهت شخصيات قومية اردنية وعربية التحية لشهداء الكرك واربد وجميع الشهداء في وطننا العربي الكبير وهم يواجهون وبكل شجاعة حركات ارهابية لا تمثل العروبة والاسلام والانسانية .


واعتبرت هذه الشخصيات في مهرجان خطابي نظمه المنتدى العربي الناصري ليلة امس في دار نقابة المقاولين منهم الدكتور احمد العرموطي رئيس المنتدى والاب عطا الله حنا (فلسطين) وكمال ابو عيطة (مصر) وموفق محادين وحياة عطية وسعيد ذياب هؤلاء الشهداء بأنهم أبطال وأسماؤهم في سجل الخلود..


ودعوا الى وأد هذه الحركات الارهابية في مهدها والتي تسعى الى تدمير وطننا العربي الارض والانسان واعادته الى عصور الانحطاط والتخلف ومنعه من الوصول الى دورة الكامل والتاريخي كجميع الامم المتقدمة في هذا العالم الواسع..


ورفضوا المذهبية والطائفية مؤكدين أننا امة عربية واحدة وشعب عربي واحد ونحن موجودون في هذه المنطقة العربية ومنذ الازل وسنبقى فيها الى الابد ومهما زاد او قل عدد اعدائنا وتلونت وجوهم وتنوعت مقاصدهم واهدافهم..

 


واكدوا فشل الطائفيين والارهابيين في محاولاتهم تدمير وطننا العربي الكبير الواحد مؤكدين رفضهم للمذهبية والطائفية وقمع الشعوب ووقف دورها الهام والواضح في الحياة الانسانية..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :