facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مجمع النقابات ُيهدم .. !


عودة عودة
24-01-2017 10:49 PM

فوجئت أمس و"على السُّكيت "بهدم مسبح مجمع النقابات وهذا يعني انه جرى البدء بهدم مجمع النقابات قطعة قطعة، اليوم المسبح وغدا قاعة الرشيد وغيرها وغيرها ..

ولمن لا يعرف مسبح مجمع النقابات فهو ومسبح فندق فيلادلفيا من اوائل المسابح في بلدنا، فوق ذلك فقد كانت تتم فيه لقاءات لا تنسى، وأتذكر، ففي اوائل التسعينات جرى فيه لقاء جماهيري كبير مع ابو اياد اضافة الى لقاء اخر مع الدكتور جورج حبش ولقاءات اخرى في ايام كانت باسمة و واعدة..

المحامي رامي الشواورة امين عام مجمع النقابات المهنية قال :"بأسف لجأنا الي هدم المسبح مع معرفتي ان له تاريخ نقابي عريق ولا استبعد هدم مجمع النقابات عاجلا ام اجلا والاسباب كثيرة منها انه لم يعد يستوعب الزيادة الكبيرة في اعداد النقابيين عن اعدادهم عند بناء هذا المجمع في الخمسينات اضافة الى اسباب اخرى.. 
وللحقيقة والتاريخ..

فقبل نحو 13 عاما طرحت فكرة هدم مجمع النقابات واستهجنت الفكرة من الاغلبية النقابية ولا أدرى لم ماتت هذه المعارضة في هذه الايام...؟!
الدنيا كلها تتغير...

 

فقد ا صبح رئيس اميركا رجلا من السود..والاتحاد السوفياتي لم يعد سوفياتيا ،وبغداد ترطن بالفارسية.. ولا اعلم ما الذي يحدث غدا او بعد غد!!




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :