facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطراونة يرعى احتفال نادي الجليل بمرور 65 عامًا على تأسيسه


27-01-2017 01:46 PM

عمون- رعى رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة امس الخميس الاحتفال الذي اقامه نادي الجليل بمناسبة مرور 65 عاما على تأسيسه بمخيم اربد، اول مخيم للنازحين واللاجئين الفلسطينيين.

وقال رئيس النادي النائب محمود الطيطي في الاحتفال الذي حضره حشد من النواب وفعاليات سياسية واقتصادية واجتماعية واهلية ان نادي الجليل سيستمر بتأدية مهامه وتحقيق رسالته في احتضان الشباب وتوجيه طاقاتهم وابداعاتهم خدمة للوطن وللمجتمع ولأنفسهم ولأسرهم وتوفير منصات الابداع والتميز لتكون عملا وطنيا منتميا للقيادة والارض والانسان.

واشار الى ان الجهود تتواصل بهمة الجميع في وطن المهاجرين والانصار للعمل الدؤوب على رفع مستوى وجاهزية الفرق الرياضية واللجان الشبابية لتتنافس بشرف في ميادين الالعاب الرياضية التي تمارس في النادي وعلى رأسها كرة القدم وكرة السلة وكرة الطاولة والشطرنج ورفع الاثقال والملاكمة لافتا الى الاهتمام بفرق الفئات العمرية المختلفة التي كان نتاجها الفوز بلقب بطولة المملكة لسن تحت 16 عاما بكرة القدم.

وقال رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب النائب محمد هديب ان العمل والإنجاز يحتاج التكاتف والدعم والانسجام والتفاهم وتجسيد الشراكة الحقيقية في كل ما يتصل بدعم الحركتين الرياضية والشبابية على مستوى الوطن مثمنا حرص جلالة الملك عبدالله الثاني على دعم الشباب والاهتمام بهم ورعايتهم وتوفير الظروف والبيئة الملائمة لإطلاق ابداعاتهم وطاقاتهم وتوجيهها نحو الانتاج والانجاز والعطاء.

واشار الى انه يبقى لأندية المخيمات طابع وطني خاص بالتركيز على تنشئة الشباب نشأة وطنية تعمق وتجذر قيم الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية وللوطن وتراب الاردن فهي لا تقل انتماء وولاء عن اي بقعة في بقاع الوطن الغالي لافتا الى ان اللجنة ستقوم بجولة على اندية الشمال والمنشئات الرياضية للاطلاع على واقعها وتلمس احتياجاتها الواقعية.

واشاد رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود بجهود جلالة الملك عبدالله في دعم المخيمات وانديتها باعتبارها مؤسسات وطنية بامتياز معددا المكارم والمبادرات الملكية في دعم المخيمات على الصعد كافة ومنها المنشآت والمرافق الرياضية والشبابية وهنأ نادي الجليل على انجازاته المختلفة مثلما اكد ان الاردن سيبقى رمزا وعنوانا للوحدة الوطنية التي تتحطم عليها كل المؤامرات والفتن والاخطار والتحديات.

وقال مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس ياسر ابو عواد ان نادي الجليل يعتبر من اهم واقدم الاندية وله اسهامات جليلة في رفد الحركتين الرياضية والشبابية في الاردن مذكرا بالدور الاجتماعي والانساني الكبير للنادي في رعاية الفتيان الايتام واطلاق النشاطات الثقافية الخلاقة جنبا الى جنب مع تعزيز فرقه الرياضية ووضعها في دائرة المنافسة في مختلف البطولات والمشاركات المحلية والخارجية.

واضاف" ان جلالة الملك يولي قطاع الشباب والرياضة كل الاهتمام والرعاية للنهوض به وتأدية دوره الحيوي انطلاقا من رؤية ملكية تؤكد على ضرورة توفير المناخ الايجابي كي تساهم الاندية في تعزيز مسيرة البناء وترسيخ مفهوم الامن المجتمعي بعيدا عن تيارات التطرف مما يجعل دور الاندية يتعاظم مع التحديات التي تفرضها العولمة والظروف المحيطة بنا".

وفي نهاية الحفل الذي تخلله قصيدة شعرية للكشاف سند الجمرة وزع رئيس مجلس النواب المكافآت التي قدمها رئيس جمعية المستثمرين في مدينة الحسن الصناعية عماد النداف على الجهازين الفني والاداري واللاعبين لفريق تحت 16 عاما الحائز على بطولة المملكة بكرة القدم، وقدم رئيس النادي درعا تقديرية للمهندس الطراونة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :