facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




"سعيدات": 30% زيادة على شراء الوقود


27-01-2017 09:35 PM

عمون- عبدالله مسمار- أكد نقيب أصحاب محطات الوقود المهندس نهار سعيدات أن استعدادات مصفاة البترول ومحطات تزويد الوقود ومحطات تزويد الغاز على أعلى مستوياتها لخدمة المواطن خلال المنخفض الثلجي.

وبين لـ عمون أن اقبال المواطنين على شراء منتجات الوقود ازداد بنسبة 30% منذ صباح اليوم الجمعة حيث بيع نحو 220 ألف اسطوانة غاز، مشيراً إلى أن جميع المستودعات مؤمنة بكميات كافية تغطي فترة المنخفض وتفيض.

وقال سعيدات أن مصفاة البترول الأردنية قامت بدورها بتوزيع الوقود على المحطات في جميع ارجاء المملكة معطية الأولوية لمحافظات الشمال والتي من المتوقع أن تغلق طرقها بسبب تراكم الثلوج.

وأوضح سعيدات أن جميع الطرق المؤدية للمصفاة ومحطات التزويد بالوقود والغاز مؤمنة لأن تبقى مفتوحة بالتعاون مع مديريتي الأمن العام والدفاع المدني مؤكداً أن جميعها ستستمر بالعمل على مدار الساعة خلال فترة المنخفض الثلجي الذي تشهده المملكة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :