facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




"عيد منتصف الشهر" يحرم محلات الحلويات من الزبائن


15-06-2024 09:53 AM

** أزمة الدجاج تثقل كاهل المطاعم الأردنية


عمون - تشهد محلات بيع الحلويات حركة تجارية جيدة مع حلول عيد الاضحى المبارك، بيد ان ضعف القدرة الشرائية للمواطنين وقدوم العيد في منتصف الشهر بالتالي "غياب الراتب"، شكلا عبئا مركبا على أصحاب المحلات.

وقال نقيب أصحاب المطاعم والحلويات عمر العواد لـ"عمون" ان درجات الحرارة المرتفعة أسهمت في ضعف الحركة يوم امس الجمعة، لكن مع ساعات المساء اشتدت نسبيا.

وأوضح أن الحركة على محلات الحلويات ضعيفة بالمقارنة مع السنوات الماضية، بيد انه استدرك: الحركة على محلات الحلويات في عيد الأضحى ضعيفة بالمقارنة مع عيد الفطر.

أما عن الحركة على المطاعم خلال يوم وقفة عرفات وايام العيد، فتحدث العواد بان مشكلة نقص الدجاج بالاردن تشكل أزمة حقيقية للمطاعم كما المواطنين، لافتا إلى ان المحلات تشتري الكيلو بـ2.60 جينار، رغم وضع الحكومة سقفا له ب2.20 دينارا.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :