facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحارسة التي هربت عشيقها السوري من السجن تمثل للمحكمة


28-01-2017 08:25 PM

عمون - مثلت حارسة السجن أنغيلا ماغديتسي، قبل يومين، أمام محكمة الاستئناف بمدينة ديتيكون السويسرية، وذلك بسبب مساعدة أحد السجناء على الهروب من السجن بعد أن نشأت بينهما علاقة حب.

وقالت أنغيلا التي اعترفت بأنها في ليلة 9 شباط/ فبراير 2016، فتحت أبواب السجن للاجئ السوري حسن كيكو، المحكوم بتهمة الاغتصاب، لأنها كانت تحبه كثيراً، بحسب ما نقلته صحيفة "Sued Deutsche" الألمانية.

غير أن المحكمة لم تقتنع بمبررات الحارسة وأصدرت ضدها حكما بالبقاء تحت المراقبة 15 شهرا، وفصلها من العمل.

بعد أن أمضى كيكو مدة في السجن، نشأت علاقة حب بينه وبين سجانته أنغيلا، ما دفعها إلى التخطيط لفتح أبواب السجن والهروب معه إلى إيطاليا، حيث تمكنت الشرطة الإيطالية في نهاية آذار الماضي، أي بعد ستة أسابيع من الحادثة، من إلقاء القبض على كيكو وأنغيلا وسلمتهما للسلطات السويسرية.

وفي كانون الأول/ ديسمبر سنة 2016، أصدرت المحكمة العليا بزيوريخ، حكما في حق كيكو، (28 سنة)، يقضي بسجنه مدة 4 سنوات بتهمة اغتصاب قاصر، تبلغ من العمر 15 سنة. وحين سؤال كيكو عن برامجه المستقبلية، أجاب أنه يريد الزواج بأنغيلا.





  • 1 يوسف عقلة 29-01-2017 | 12:32 AM

    فى كل بلاد اوروبا يشتكى السكان من السورين ولاتجد من يحبهم لاانهم يفتعلون المشاكل والنصب والاحتيال

  • 2 أيمن 29-01-2017 | 03:28 PM

    إلى رقم 1, اتق الله يا رجل, على العكس للسوريين سمعة ممتازة في أوروبا لمن يحتك معهم. طبعا يوجد الطالح بينهم, و لكن نسبتهم ضئيلة جدا.

  • 3 يوسف عقلة 30-01-2017 | 01:42 AM

    الى رقم 2 ايمن تعال بنفسك وشوف اننى اعيش فى اروبا منذ50 عاما ولم يكن يعرف الالمان الكراهية ضد الاجانب لاعندما جاء لاجؤون صوماليا ولا يوغسلافيا ولاحتى العراقين بل بدات العنصرية لاالاجانب منذ قدوم السورين وكان هنالك حزبان للعنصرين والان اصبحوا 3 احزاب والكراهية اصبحت لهم علنا واضحة وكل من يعيش فى المانيا يعرف ذلك فلا داعى للدفاع عنهم ولا يظهر انك واحد منهم انها الحقيقة عليك ان تصدق او لاء انت حر

  • 4 عادل عبندة 30-01-2017 | 01:59 AM

    هبلة ضيعت مستقبلعا علشان واحد سورى وحتى لو بقيت معة يتزوجها حتى يحصل على اقامة ثم يطلقها او يطردها بعد ذلك وياتى بزوجة من بلدة انكم فى الوطن العربى لاتعرفون شيئا عن اعمال ابناء الدول الاسلامية تعالو بنفسكم وتفرجوا على اعمال الاغتصاب والنصب والاحتيال وخصوصا من الصومالين والسورين والعراقين والمصرين والمغاربة...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :