facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يوم مفتوح في الزرقاء حول طرق توفير المياه غدًا


29-01-2017 11:12 AM

عمون- تنظم شركة مياه الأردن "مياهنا" يوماً مفتوحاً لأهالي منطقة الزرقاء، والمناطق المحيطة بها غدا الإثنين؛ بهدف اطلاع المجتمع المحلي على طرق توفير المياه واستخدامها بكفاءة عالية.

ويأتي تنظيم اليوم ضمن برنامج دوري تنفذه "مياهنا" في جميع مكاتبها في العاصمة عمان والزرقاء ومأدبا، لرفع مستوى الخدمة المقدمة للمشتركين، حسبما ذكر بيان صحافي صدر عن المكتب الإعلامي للشركة اليوم الأحد.

واضاف البيان، ان عددا من موظفي الشركة سيقدمون نصائح توعوية للحفاظ على الثروة المائية، ووقف حالة الهدر، إضافة إلى توعية المجتمع المحلي بأهمية استخدام قطع توفير المياه التي تقدمها الشركة لزائري مكتب خدمات الزبائن في الزرقاء مجاناً، بدءاً من العاشرة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر؛ لتقليل نسبة الفاقد وتخفيض قيمة فواتير المشتركين، وبما يساعد على ديمومة الخدمة وفق أعلى معايير الكفاءة.

وتركز رسائل التوعية على إجراء صيانة دورية لخزانات المياه، وتركيب العوامات، وتوعية المواطنين بضرورة عدم ربط مزاريب الأسطح على شبكات الصرف الصحي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :