facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الإمارات: طقس"غير مألوف"وثلوج في رأس الخيمة


03-02-2017 03:35 PM

عمون - شهدت قمة جبل جيس في إمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات، الجمعة، تساقطا للثلوج، صاحبه انخفاض كبير في درجة الحرارة لتصل إلى تحت الصفر.

وفي وقت انخفضت درجات الحرارة بشكل كبير في معظم أنحاء البلاد، حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل من تدني الرؤية الأفقية، الجمعة والسبت، بسبب الرمال والأتربة المثارة، وتطاير بعض الأجسام أحيانا،
ونصح المركز الوطني بعدم ارتياد البحر في الخليج العربي وبحر عمان خلال هذه الفترة، بسبب اضطرابهما الشديد، كما نصح بأخذ الحيطة والحذر أثناء سقوط الأمطار.

وشهدت مناطق متفرقة في الإمارات، الخميس، سقوط أمطار تراوحت بين المتوسطة والغزيرة، وسادت أجواء من عدم الاستقرار الجوي مصحوبة بغيوم وأمطار ورياح شمالية غربية قوية.

ووصلت سرعة الرياح بحسب سكاي نيوز العربية إلى 50 كيلومترا في الساعة فوق البحر، وكانت مثيرة للرمال والأتربة على اليابسة، وأدت إلى تدني مدى الرؤية الأفقية.

 

 

 

 








  • 1 عصام 03-02-2017 | 04:55 PM

    علامات الساعه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :