facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاق على تحديد أهداف إنشاء المناطق الحرة


08-02-2017 01:14 PM

عمون - ينال المعاني - افضى اجتماع لجنة الاقتصاد والاستثمار في مجلس النواب مع ادارة المناطق الحرة الى التوافق على تحقيق الاهداف الرئيسية لإنشاء المناطق الحرة والمتمثلة بجلب رؤوس الاموال المحلية والاجنبية على شكل استثمارات في مختلف الانشطة الاقتصادية بالإضافة الى توفير فرص عمل للأردنيين.

كما تم الاتفاق على تطوير المناطق الحرة الجديدة في المملكة من خلال اقامة مشاريع استثمارية فيها وتم التطرق الى موضوع تأسيس ملتقى لمستثمري المناطق الحرة لتعزيز مبدأ التشاركية مع القطاع الخاص.

وبين الكساسبة ان المجموعة بصدد اطلاق الخطة الاستراتيجية للأعوام 2919/2017 والتي تهدف الى تطوير المناطق الحرة والتنموية ورفع مستوى ادائها .

جاء ذلك بحضور رئيس مجلس ادارة المجموعة الاردنية للمناطق الحرة الدكتور محمد الكساسبة ووزير الصناعة والتجارة ومدير عام الجمارك ومدير عام المجموعة الاردنية للمناطق الحرة ورئيس هيئة الاستثمار وممثلي غرف الصناعة والتجارة وهيئة المستثمرين في المنطقة الحرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :