facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبو الغنم يرعى مبادرة شاملة لتنظيف محافظة الكرك


20-04-2024 04:34 PM

عمون - من محمد المعايطة - رعى محافظ الكرك فراس أبو الغنم بالتعاون مع بلدية الكرك الكبرى إنطلاقة مبادرة شاملة للنظافة العامة في محافظة الكرك، بهدف تعزيز الإنتماء الوطني والتكاتف المجتمعي بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني المختلفة، من أجل رفع الوعي البيئي لدى المواطنين وتعزيز السلوكيات البيئية الايجابية، وتعزيز مفهوم المواطنة الصالحة والعمل البناء لدى المواطنين.

وتشمل المبادرة إعادة صيانة البنى التحتية للشوارع والمداخل الخاصة والرئيسية في محافظة الكرك، وتنظيف المدينة بشكل كامل، وإظهار الصورة الجمالية التي تحافظ على تاريخ وعراقة الكرك.

وجاءت المبادرة بالتعاون والتشارك ما بين بلدية الكرك الكبرى ومجلس الخدمات المشتركة ومديرية شباب الكرك ومديرية زراعة الكرك ومديرية البيئة والأندية الشبابية وهيئة شباب كلنا الأردن ومؤسسة ولي العهد ومشاركة مجلس المحافظة وغرفة تجارة الكرك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :