facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشياب يقرر ترفيع مركز صحي قميم الأولي إلى شامل

أرشيفية
أرشيفية
11-02-2017 06:49 PM

عمون- قرر وزير الصحة الدكتور محمود الشياب خلال جولته اليوم السبت على عدد من المرافق الصحية في محافظة اربد تحويل مركز صحي قميم الاولي الى شامل.

واوعز الشياب بالمباشرة بإجراءات التحويل واستغلال كل مرافق المبنى الذي تم تطويره واعادة تأهيله بمكرمة ملكية سامية جعلته مؤهلا لان يكون مركزا شاملا ونموذجيا يخدم ابناء البلدة وابناء لواء الوسطية بشكل عام.

ووجه بتأثيث المركز وتزويده بالأجهزة الضرورية التي تتواءم مع طبيعة عمله مركزا شاملا ورفده بالكوادر الطبية والتمريضية والفنية وتطوير المختبر والأجهزة الاخرى.

من جهة اخرى اوعز الوزير الشياب بتشكيل لجنة فنية مستعجلة من وزارتي الاشغال والصحة والجمعية العلمية الملكية لدراسة الواقع الانشائي لمركز صما الاولي بلواء الطبية تمهيدا لاتخاذ القرار المناسب حياله في ظل وجود تصدعات وتشققات في المبنى وعدم ملاءمته لتقدين الخدمة الصحية الامثل ولم يستبعد امكانية نقل المركز الى بناء مستأجر ريثما يتم انشاء مبنى بديل اذا تعذر الامر.

ووصف الشياب موقع ومبنى مركز صحي ججين/غرب اربد بغير اللائق لتقديم الخدمة لسكان البلدة ووجه بضرورة استئجار مبنى جديد في موقع مناسب لحين رصد المخصصات المالية اللازمة لإنشاء مركز صحي على قطعة ارض تم تخصيصه لهذه الغاية من بلدية غرب اربد.

ووعد الشياب بدراسة امكانية انشاء مركز صحي شامل ونموذجي يخدم تجمعات بلدات سوم وزحر وججين ودوقرا وكفرحتا والوصفية البلغ سكانها حوالي 40 الف نسمة على قطعة ارض مساحتها 8 دونمات اعلنت بلدية غرب اربد عن استعدادها لتخصيصها لهذه الغاية.


(بترا)





  • 1 محمد فلاح الخضير 12-02-2017 | 04:43 AM

    نرجوا من معالية زيارة المراكز الصحية في البادية الوسطى خاصة قضاء رجم الشامي والعمال على إيجاد مركز صحي شامل واحد فقط يخدم أبناء القضاء كاملا، وأن تنال بقية المناطق الإهتمام ذاته

  • 2 تايه فيصل 12-02-2017 | 04:48 AM

    جميل أن تخرج الحكومة إلى الأرياف والقرى ولكن الأجمل أن توزع مكاسب التنمية على كافة بقاع الوطن

  • 3 سرب القطى 12-02-2017 | 04:53 AM

    سؤال يحتاج إلى إجابة، هل هناك نواب للبادية الوسطى؟؟ الله يرحم محمد عضوب الزبن، ويعطي أبو حديثة الصحة والعافية ويمد في عمر صالح راضي وغازي منور


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :