facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حبل الكذب الاسرائيلي قصير .. !


عودة عودة
12-02-2017 12:13 AM

في الاخبار..اقرت الشرطة والنيابة العامة الاسرائيلية مؤخرا بانها قامت بتفيذ عمليات اعدام فورية لعشرات الفلسطينيين وبحجج كثيرة مختلقة منها تنفيذهم او التخطيط لتنفيذهم عمليات طعن لاسرائيليين مدنيين وعسكريين ليكتشف فيما بعد بانهم كانوا ذاهبين من قراهم او عائدين اليها من اماكن عملهم في مدن وبلدا ت اسرائيلية وفي وقت مبكر او متأخر وحتى في وضح النهار..

ووفق صحف اسرائيلية فان ازهاق ارواح الفلسطينيين يكون دوما سهلا ولا يكلف الا رصاصة واحدة في معظم الاحيان وان القتله لا يفرقون بين صغير او كبير رجلا او امرأة..

وهذة الجرائم الاسرائلية قديمة جديدة على اسرائيل منذ تاسيسها قبل قبل 8 6عاما وحتى الان فلا يمكن ان ننسى مذبحة كفر قاسم عندما اجهز جنود اسرائيليون على عمال عرب كانوا عائدين من اعمالهم وفي وقت منع التجول ودون علمهم بهذا الامر من الجيش الاسرائيلي او من اهليهم وقد اعترف الاسرائيليون بهذه الجرائم فيما بعد..

ولم يخل عام الا وتقوم قوات اسرائيل بالتخطيط لمثل عمليات القتل وهدم البيوت هذه ولا يمكن ان ننسى الاعتداءات الاسرائيلية على قرى قبية ونحالين والسموع في الخمسينات والستينات ثم عدوان 1967وماتلاها من سنوات الاحتلال الاسرائيلي وحتى الان..

كما ان العدوان الاسرائيلي يمد ناره على الاشقاء والقتل مستمر ووحشي للفلسطينيين والعرب منذ العام 1948 وحتى الان..

مع كل هذه العلنية الاسرائيلية والي تصل الى التفاخر في القتل للفلسطينيين وجيرانهم العرب في الاردن ومصر وسورية ولبنان.. تعلن اسرائيل صباح مساء انها واحة السلام في الشرق الاوسط..اليس حبل الكذب الاسرائيلي قصير..!




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :