facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدكتور عبدالحافظ الشخانبة يا دولة الرئيس ؟


12-02-2017 01:38 AM

عمون - يعاني رجل الوطن والسياسي المخضرم الدكتور عبد الحافظ الشخانبة من عدة مشاكل صحية جعلته نزيل مستشفى عمان الجراحي وهو ومنذ أشهر بأمس الحاجة لعمليات جراحية للقلب والأقدام بعد انسداد مجموعة من الشرايين بسبب ضمورها، الشيء الذي جعله وبعد صراع طويل من الآلام يغشى عليه وهو الذي عزّت عليه نفسه ان يطلب من الحكومة او أي جهة اخرى مساعدته في علاج نكسات مرضية شخّصها الأطباء بانها تحتاج الى متخصصين في الاوعية الدموية الدقيقة وايضا الى اجهزة خاصة تتواجد بأمريكا .

وعندما طلب منه العديد من الاصدقاء التقدم بطلب معالجة في الخارج من رئاسة الوزراء آثر على نفسه ولم يقبل ان يخطو بهذه الخطوة رغم ان الثمن غالٍ لكنه كان يردد دائما "ان الله خيرٌ وأبقى" .

تكلفة العلاج غالية الثمن والدكتور الشخانبة الذي عمل وزيرا وعينا ونائبا وهو صاحب اليد النظيفة والذي اينما حل يحمل هم الوطن ويتوق في كل كلمة ينطقها بأنفاس الوطني الذي جعل من الاردن بديلا لشرايينه التي تقطّ بداخلها مجرى الدم .





  • 1 يوسف الشوابكه 12-02-2017 | 09:13 AM

    الدكتور عبدالحافظ من الأشخَاص عندما يَتفرغُ لِمُحَادثتك فهو صَاحِب الأ‌سلُوبْ الرائع والكلمة الجَميلة وكلْ شِيء مقبُول منه حتى العتاب ولكن قد تشعر بالحزن على أمر ما وقد تبكي بكاء الطفل وتنام واللّه لا ينام عن تدبير أمورك والصُديقِ الحقِيًقُي لَوِ لٍمُ يِسَتٍطَعِ اًنقًاذِكَ لُنِ يسُمٍحِ لَكِ بالِسُقِوُط والدكتور دائما" شيئاً جميلاً بحياة من يعرفه اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفيه اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقمٌ أبداً اللهمّ خذ بيده اللهمّ احرسه بعينك الّتي لا تنام واكفه بركنك الذي لا يرام.

  • 2 دافع الضريبة الأردني 12-02-2017 | 09:23 AM

    بداية كوزير سابق هو يعالج بأي مستشفى بالأردن مجاناً حتى المستشفيات الخاصة . ويحضر الى الأردن مئات الألوف للعلاج ولا يخفى تميز الأردن الطبي في المجالات الطبية وعلى الأخص القلب ونعلم جميعاً بسياحة أصبح اسمها السياحة العلاجية بالأردن . ان كلفة معالجة مع تمنياتنا له بالشفاء وقد تجاوز السبعين من عمره سوف لن تقل عن مليون دينار في أمريكا بالاضافة الى المياومات له والمرافقين من المحبين بالطبع وهو يتقاضى راتب وزير شهرياً أيضا مدى الحياة بما يكفي لعلاج ما لايقل عن 100 طفل هم المستقبل ولكن ليسوا وزراء .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :