facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مؤتمر اسطنبول "إخواني" ونسخة "مكررة" لأوسلو .. !


عودة عودة
19-02-2017 11:55 AM

رفضت شخصيات وطنية المشاركة في "مؤتمر اسطنبول" الذي سيبدأ اعماله يم الجمعة القادم في تركيا وتحت شعار:(مشروعنا الوطني طريق عودتنا  )..

 

وعللت هذه الشخصيات هذا الرفض لأسباب كثيرة منها: عدم التزامه بالميثاق القومي الفلسطيني1964 الذي يؤكد على عروبة وتحرير فلسطين، متهمة القائمين على هذا المؤتمر بانهم لم يؤكدوا ولو مرة واحدة على عروبة فلسطين..

واتهمت هذه الشخصيات مؤتمر اسطنبول المقبل بانه لن يكون انجازه الا تكرارا لأوسلو ومن خلال دعوته الى قيام دولة فلسطينية مستقلة..متسائلة هذه الشخصيات : من سيدعم المؤتمر ماديا ..و لماذا يعقد هذا المؤتمر وبالتحديد في تركيا العضو في حلف الناتو والمعترف بالكيان الصهيوني ولها معه علاقات اقتصادية وسياسية وعسكرية.. 

وتساءلوا: لم لا يعقد هذا المؤتمر في بيروت او الجزائر ..كما اننا لا نعرف من هم القائمون على المؤتمر ..؟!ومن الواضح انهم "الاخوان المسلمون" الذين لا يعترفون بالعروبة والقومية العربية..

واصرت هذه الشخصيات على ضرورة ان يكون اي تحرك بخصوص القضية الفلسطينية الان تحركا عربيا يتمسك بهدف التحرير لفلسطين كجزء من الوطن العربي الكبير وملتزمين بشعار :التحرير الكامل للتراب الوطني الفلسطيني..

والرافضون المشاركة في المؤتمر هم: فيصل الخضرا واحمد السعدي وجواد يونس ود. رياض النوايسة وفايز الشخاترة ود.عصام السعدي ورشاد ابو شاور وفهمي الكتوت وفايز رشيد و د.احمد العرموطي و د.بسام ابو غزالة ود.روحي شحالتوغ وعليان عليان واحسان حسان وبكر الاخرس وفخري العملة ويسرى الكردي وعبد الرحمن عودة وكمال خليل وعبدالله سليمان وعبد الله حمودة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :