facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"العلوم التطبيقية" تنظم جلسة ضمن مشروع "جامعات ضد الفساد"


01-03-2017 03:20 PM

عمون- بحضور نائب رئيس جامعة العلوم التطبيقية الخاصة أ.د سميحة الجراح نظمت كلية الحقوق وقسم العلوم السياسية بالتعاون مع مركز الشفافية الاردني جلسة تفاعلية مع الطلبة واعضاء الهيئة التدريسية ضمن مشروع "جامعات ضد الفساد"، وذلك يوم الاثنين الموافق 27/2/2017

حيث تحدث مدير المشروع الاقليمي لمكافحة الفساد وتعزيز الشفافية في البلدان العربية اركان السبلاني عن اهمية التوعية بالفساد واثاره السلبية وايجاد بيئة وطنية مناهضة له ومعالجته، وترسيخ مبادى سيادة القانون.

كما شدد السبلاني على ضرورة تشجيع العمل الجماعي في مواجهة الفساد من خلال التركيز على حماية النزاهة، وتنمية القدرات الوطنية على منع وقمع أفعال الفساد ومحاوره الاربعة كالرشوة، والاختلاس، استغلال النفوذ، وسوء استخدام السلطة.

بدورهم قال عدد من الطلبة الحضور في مداخلاتهم ان الفساد منتشر في كافة دول العالم وان اي خطوة لمكافحة الفساد يجب ان تبدأ من البيت والمدرسة، موضحين ان الاردن يخطو بشكل قوي في مكافحة الفساد.

وحضر الجلسة رئيس مركز الشفافية الاردني السيدة هيلدا عجيلات، وعميد كلية الحقوق الاستاذ الدكتور طالب حسن ورئيس قسم العلوم السياسة الاستاذ الدكتور محمود خلف، وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :