facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




د. كمال يفتتح القاعة الهاشمية في فيلادلفيا


07-03-2017 04:18 PM

عمون- أعرب معالي الأستاذ الدكتور مروان كمال مستشار جامعة فيلادلفيا عن بالغ سعادته وسروره بافتتاح القاعة الهاشمية في دائرة المكتبة ومصادر المعلومات في جامعة فيلادلفيا.

وقال أن افتتاح هذه القاعة يأتي في اطار احتفالات الجامعة بمناسبة عزيزة علينا وهي عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين أعز الله ملكه الذي يشهد الأردن في عهده تطوراً وتقدماً في كافة المجالات.

وتجول الدكتور كمال في القاعة الهاشمية واطلع على محتوياتها والتي تنقل صورة لمسيرة الهاشمين وتاريخهم المشرق.

من جهته قال الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة أن جامعة فيلادلفيا تسعد وتعتز بافتتاح هذه القاعة التاريخية والتي تجسد تاريخ الهاشمين ونضالهم ومسيرتهم عبر التاريخ ، وسعادتنا كبيرة ونحن نحتفل بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم الذي يكرس جهده من أجل غد أفضل للأردن والأردنيين.

وقال الدكتور عدنان الطوباسي مدير عام المكتبة ومصادر المعلومات أن افتتاح القاعة الهاشمية يأتي بدعم من الديوان الملكي الهاشمي العامر وصندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية والمكتبة الوطنية حيث تضم القاعة مجموعة من الوثائق والكتب والمطبوعات والمخطوطات والصور منذ انطلاق الثورة العربية الكبرى وتجسد تاريخ الهاشمين ومسيرتهم المظفرة على امتداد السنين ، وهي تفتتح في مناسبة عزيزة على كل الأردنيين وهي عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين أدام الله ملكه الذي حقق للأردن ازدهاراً وتطوراً مشهوداً في كل المجالات .

حضر حفل الافتتاح رئيس الجامعة ، ومستشارا الرئيس ومدير عام المكتبة الوطنية وممثل صندوق الملك عبد الثاني للتنمية ، والعمداء والمدراء وأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة وعدد من المهتمين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :