facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهناندة يلتقي المشاركين في دورة الاعلام التأسيسية للضباط


08-03-2017 12:30 PM

عمون- قال الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة إن دور القوات المسلحة الأردنية هو الأساس في تعزيز الاستثمار في الأردن .وأكد خلال لقاءه في صرح الشهيد يوم أمس المشاركين بدورة الاعلام التأسيسية للضباط رقم (111) التي تعقدها مديرية التوجية المعنوي ان زين تدعم وتحتضن شركات ريادية أردنية تعمل في مجالات متعددة من خلال العديد من المبادرات والأنشطة والبرامج انطلاقاً من حس المواطنة والمسؤولية الأجتماعية لدى الشركة.

واوضح الهنانده بإن إنتشار الانترنت عريض النطاق وثورة الهواتف الذكية احدثت تغيرات كبيرة في سلوكيات الناس ونماذج الاعمال ، ووفرت الكثير من المعلومات للشباب مايحفزهم ويوفر لهم ادوات كثيرة لإنشاء وابتكار وإبداع شركات ريادية يمكن ان تصل إلى درجة العالمية، وبين الهناندة ان شركة زين استجابت لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بدعم صندوق الشهداء حيث أشاد بدور القوات المسلحة في حماية الوطن وحدوده والحفاظ على أمنه واستقراره.

واعلن الهناندة بأن شركة زين ستقوم بتزويد صرح الشهيد ومرافقه بانترنت لاسلكي مجاني لدعم قطاع السياحة وتنفيذ رؤى وتوجهات جلالة القائد الاعلى بأن يكون صرح الشهيد محطة رئيسية على خارطة السياحة الاردنية بما يمثله من قيم التضحية والفداء .

وأختتم الهناندة حديثه بأن جهود أسود الوطن لا تقدر بثمن تجاه الوطن والشعب وان استقرار هذه المؤسسة هو ركيزة اساسية لأمن الوطن وأهله.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :