facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة عمان الأهلية تحتفل بعيد الشجرة


08-03-2017 06:20 PM

عمون- مندوباً عن رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور صادق حامد، رعى نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان اللوزي وبحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد عسيلة الأربعاء 8/3/2017 احتفالات الجامعة بعيد الشجرة، بحضور عدد كبير من الطلبة.

الاحتفال الذي تضمن زراعة ما يزيد عن 400 شجرة حرجية ومثمرة داخل حرم الجامعة وفي محيطها، يأتي ضمن سياسة الجامعة في الحفاظ على البيئة والمساهمة في زيادة الرقعة الخضراء في الوطن وخدمة للمجتمع المحلي، حيث شهد الحفل تفاعلا كبيرا من قبل الطلبة على تجميل الجامعة والمناطق المحيطة بأسوارها.

بدوره قدر نائب رئيس الجامعة التعاون الكبير والدور الفاعل للمهندس رائد العدوان مدير عام الحراج الأردني من خلال تزويد الجامعة بالأشجار لإقامة هذه الاحتفالية الوطنية.








  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :