facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العوران يلتقي أبناء عشيرة العزام في قم باربد


09-04-2007 03:00 AM

عمون - قم - الوسطية - أكد وزير التنمية السياسية الدكتور محمد العوران على أهمية الانخراط في الحياة السياسية العامة والعمل الحزبي لتجاوز بعض اوجه القصور في التجربة الديمقراطية. وقال خلال اللقاء الذي تم مع جمع من أبناء عشيرة العزام في ديوان المرحوم ناجي باشا العزام في بلدة قم يوم الأحد الماضي ان الاردن خطا خطوات جادة ومميزة في مجال تطبيق الديمقراطية ولكننا نطمح بالمزيد نحو الوصول الى الصورة المشرقة التي نريدها لهذا الوطن. وكان اللقاء قد بدأ بكلمة ألقاها الشيخ محمد إبراهيم ناجي باشا العزام أكد فيها على أننا في هذا الوطن أسره واحده نستظل تحت خيمة كبيرة خيمة الهاشميين الغر الميامين بقيادة مولانا صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه مستذكراً مواقف أبناء عشائر العزام في تطور الحياة السياسية في هذا البلد خلال مرحلتي ما قبل تأسيس الدولة وما بعدها مؤكداً على دور مؤتمر قم الذي عقد في 6 نيسان عام 1920 في تعزيز الوحدة الوطنية وفي مواجهة المخططات الاستعمارية في ذلك الوقت.

وقد جرى حوار بين أبناء العشيرة والوزير تركز حول أسباب تراجع المشاركة في العمل السياسي وعلى سبل انخراط المواطنين ومشاركتهم الجادة في الحياة السياسية وغيرها من المحاور ذات الصلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :