facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتفال بتخريج دورات في قيادة لواء الصحراء الخاص


09-03-2017 04:10 PM

عمون- قال مدير الامن العام اللواء الركن أحمد سرحان الفقيه ان التطوير والتأهيل المستمر للعملية التدريبية يعزز من القيام بالواجبات الشرطية والامنية للعاملين في كافة وحدات مديرية الأمن العام.

جاء ذلك خلال كلمته في حفل تخريج دورة المهارات الامنية الذي أُقيم في ميدان كتيبة الامن الثانية التابع لقيادة لواء الصحراء الخاص في منطقة الازرق.

واضاف اللواء الفقيه ان المديرية وضعت كافة الامكانات العملياتية واللوجستية من خلال خطط واستراتيجيات تدريبية حديثة لرفع كفاءة العملية التدريبة لينعكس ذلك على الاداء الشرطي في الميدان، ويعزز من قيام منتسبي جهاز الامن العام بتأدية واجباتهم بكفاءة واقتدار بالإضافة لمواكبة كافة المستجدات العصرية في محاربة الجريمة بكافة اشكالها لتبقى الصورة الحضارية لجهاز الامن العام مشرقة كما ارادها جلالة الملك عبدالله الثاني.

وأكد مدير الامن العام ان عقد مثل هذه الدورات مستمر لتأهيل كافة العاملين في لواء الصحراء الخاص للقيام بواجباتهم الحدودية بإعتبارهم رديفا ومساندا للقوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي – من حيث طبيعة المهام والواجبات المناطة بهم، والمتمثلة بحماية حدود المملكة من أي خطر قد يهدد أمن وسلامة الوطن، بالإضافة إلى الواجبات الأمنية والشرطية التي يقدمها اللواء مثل تنفيذ الحملات الأمنية والمداهمات لإلقاء القبض على المطلوبين والخارجين على القانون في مناطق المملكة كافة.

من جهته بين قائد لواء الصحراء الخاص العقيد الركن عبدالله هويمل أن هذه الكوكبة من الخريجين خضعت لبرنامج تدريبي متخصص شامل لكافة الوقوعات الأمنية حيث تم تأهيلهم وتدريبهم بشكل متخصص ليتمكنوا من القيام بواجبتهم الشرطية والامنية بمهنية وحرفية عالية، مثمنا الدور الذي تقوم به قيادة جهاز الامن العام في تقديم كافة الدعم اللوجستي والعملياتي لقيادة لواء الصحراء الخاص ما يمكن منتسبي هذا اللواء من القيام بواجباتهم على قدر عالٍ من الاحتراف والمهنية.








  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :