facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعية الصخرة المشرفة الخيرية تحتفي بعيد ميلاد الملك


09-03-2017 06:30 PM

عمون - قال النائب الأول لرئيس مجلس النواب النائب خميس عطية ان الأردن يعيش اليوم وسط محيط ملتهب لكنه بقي آمنا مستقرا بفضل حكمة جلالة الملك عبد الله الثاني ووعي شعبه ويقظة قواته المسلحة وأجهزته الأمنية.

وأكد خلال رعايته اليوم الخميس في دير علا احتفال جمعية الصخرة المشرفة الخيرية بعيد جلالة الملك عبد الله الثاني التفاف الأردنيين وحقوقهم خلف قيادتهم الهاشمية مؤيدين خيارات جلالته السياسية والاقتصادية في بناء أردن المستقبل.

وأضاف أن الإصلاح السياسي خيار ومسيرة قادها جلالة الملك لتعزيز المشاركة الشعبية في صنع القرار وصون الحريات العامة، مؤكدا أن جلالته أعطى تحسين مستوى معيشة الأردنيين وتحسين الاقتصادية أولوية قصوى.

من جهتها قالت النائب فضية ابو قدورة ان احتفالنا اليوم بعيد ميلاد جلالة الملك ما هو إلا تجديد لعهد الولاء للقيادة الهاشمية؛ فالاردنيون يعرفون مليكهم جيدا؛ فهو الأقرب لنبضهم وحدقات عيونهم، مستبشرين بما تحقق من انجازات فاقت التوقعات رغم ما يعانيه الأردن من تبعات الأحداث المؤسفة في بعض دول الجوار.

بدورها تحدثت اخلاص الحوارات بكلمة لها باسم المجتمع المحلي عن الإنجازات الكثيرة التي تحققت في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني مجددة العهد بأن يبقى الجميع في خندق الوطن مدافعين عن وطنهم وكرامتهم.

واكد رئيس الجمعية يوسف الجيتاوي ان احتفال الجمعية بهذه المناسبة ما هو إلا تعبير صادق عن فخر الأردنيين عامة وأهالي دير علا خاصة بالإنجازات العظيمة التي حققها الأردن بعهد جلالة الملك عبد الله الثاني الميمون.

واستعرض الجيتاوي أبرز نشاطات الجمعية ومساهماتها في تنمية المجتمع المحلي، مؤكدا أنهم بعملهم هذا يقتدون بفكر وتوجيهات قائد المسيرة جلالة الملك المفدى.

وحضر الاحتفال عدد من النواب الحاليين السابقين ومدراء الدوائر باللواء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :