facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهبارنة يزور مصابي حادث سير القطرانة


09-03-2017 10:20 PM

عمون – محمد الخوالدة - زار محافظ الكرك سامي الهبارنة مصابي حادث السير الذي وقع عصر الخميس في منطقة القطرانة على الطريق الصحراوي والذين يعالجون من اصابات متوسطة وبسيطة جراء الحادث في مستشفيي الكرك الحكومي ومستشفى الامير علي بن الحسين العسكري بمدينة الكرك، وذلك للاطمئنان على صحتهم . 

وكان المحافظ الهبارنة قد اشرف على اخلاء المصابين في موقع الحادث ورافق سيارات اسعاف الدفاع المدني التي اقلتهم الى المستشفيات . 

يشار الى ان الحادث تسبب بوفاة ثمانية أشخاص جميعهم من الجنسية الاردنية باستثناء شخص واحد مصري الجنسية ، وقد حولت جثث المتوفين الى مركز طب شرعي الجنوب في الكرك . 

المدعي العام ابراهيم الطراونة ووفقا للمقتضيات القانونية التي تستلزم تشريح اية جثة ناتجة عن وفاة خارج المستشفيات كلف مدير مركز طب شرعي الجنوب واخصائي الطب الشرعي فيه الدكتور حسن الهواري بتشريح الجثث لتحديد سبب الوفاة والتي كانت جميعها ناتجة عن نزف دموي شديد جراء اصابات حادة في الراس ومختلف انحاء الجسم . 

هذا وقد تم تسليم الجثث الى ذوي المتوفين الذين حضروا الى مركز الطب الشرعي بعد التعرف على اصحابها. 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :