facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني: اعفاء الأردنيين من فيزا جورجيا دعم كبير للجواز الاردني


12-03-2017 11:44 AM

عمون- رحب أمجد المسلماني بقرار دولة جورجيا بإلغاء نظام الفيزا للمواطنين الأردنيين، وتوجه المسلماني بهذه المناسبة بالشكر إلى الحكومة الجورجية لإقرار هذا القرار معتبرا إنها تأتي خطوة بالاتجاه الصحيح، مقدرا ثقتهم بالشعب الأردني الذي سيكون أهلا لها كما سنكون عند حسن ظنهم.

وقال إن هذه الخطوة ستكون فاتحة تعاون بين البلدين في الجانب السياحي لافتا بأن اجتماعات سابقة جرت مع هيئة تنشيط السياحة في جورجيا والذين أبدوا رغبة كبيرة في تنشيط السياحة مع الأردن وزيادة عدد السياح الجورجيين إلى الأردن واستقبال عدد أكبر من السياح الأردنيين.

وأضاف أن الشعب الأردني يحظى بقبول واسع من شعوب العالم وكثير من الدول التي تتمنى أن يزورها الأردنيون بقصد السياحة وإن هناك تقصيرا من جانبنا وعدم متابعة قرارات إعفاء المواطن الأردني من إلغاء تأشيرات الزيارة مثل الدول التي استقلت عن يوغسلافيا السابقة التي أكدت في عدة اجتماعات رغبتها في استضافة المواطن الأردني دون إجراءات الفيزا .

وتمنى المسلماني أن تتخذ الخارجية إجراءات ومبادرات أكبر لدعم الجواز الأردني وتفعيل إلغاء تأشيرات الفيزا لعدة دول.

وأكد المسلماني على تنشيط الحركة السياحية مع دولة جورجيا متمنيا وجود تبادل في الجانب السياحي بين البلدين ووجود سياح جورجيين في الأردن خلال المرحلة المقبلة، لافتا إلى وجود رحالات طيران منتظمة إلى جورجيا خلال المرحلة المقبلة مما سيشجع الجورجيين على زيارة الأردن متأملا ان ينعكس هذا على تعاون جديد بين البلدين في الجانب الاقتصادي والتجاري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :