facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صندوق الزكاة يوزع عددًا من المشاريع في الجنوب


12-03-2017 01:00 PM

عمون- وزع صندوق الزكاة في محافظات الكرك ومعان والطفيلة 14مشروعاً من قطعان الأغنام لعدد من الاسر الفقيرة في تلك المحافظات، ضمن خطة الصندوق في تحقيق الاكتفاء الذاتي وتحسين دخل الاسر المحتاجة.

وقال مدير عام صندوق الزكاة الدكتور عبد السميرات انه تم الايعاز للمعنيين في الصندوق وبالاشتراك مع مندوب ديوان المحاسبة وممثل عن وزارة الزراعة، بتوزيع هذه المشاريع ومتابعتها لخلق منفعة مستدامة للأسر المستفيدة، من خلال تأمين دخل جزئي مستمر لهذه الاسر، كما تم تخصيص 85 رأسا من الماعز مع مواليدهن ودعم نقدي بدل اعلاف بكلفة اجمالية تقدر بـ 24 الف دينار .

وأكد السميرات، أن منح العائلات الفقيرة قطعانا من الأغنام يمكّنها من الاعتماد على النفس، بدلا من انتظار المعونات والمساعدات الإنسانية.

وأشار إلى أن طبيعة سكان المناطق المستهدفة وطريقة عيشهم وحياتهم ترتبط ارتباطاً كلياً بتربية المواشي.

يذكر ان صندوق الزكاة استحدث مجموعة من المشاريع التأهيلية المنتجة، حيث تم صرف مبلغ 122 ألفا و870 دينارا في هذا المجال، كما تم 65 أسرة ضمن برامج التأهيل خلال عام 2016.

"بترا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :