facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"البوليفارد أرجان" يوزع طرودًا غذائية بالتعاون مع تكية أم علي


12-03-2017 02:51 PM

عمون- قام فندق البوليفارد أرجان من روتانا بتنفيذ حملة جديدة لتوزيع طرود غذائية للأسر المحتاجة والمعتمدة من قبل تكية أم علي، وبتطوع مجموعة من موظفي الفندق في توزيع الطرود على مستحقيها.

وتأتي هذه الحملة تأكيداً على الشراكة الاستراتيجية المميزة التي عقدها الفندق مع تكية أم علي، إيمانا منه بأهمية الدور الذي تقوم به التكية في توفير الدعم الغذائي المستدام ولمكافحة الفقر في كافة أنحاء المملكة.
وأكد مدير عام الفندق رائد ربيع أن هذا النوع من الحملات والمبادرات المجتمعية يأتي ضمن إطار مسؤولية الفندق الاجتماعية الهادفة إلى دعم جهود التنمية على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي من خلال تأمين العيش الكريم للأسر المحتاجة وفق الأسس التي تختارها وتحددها تكيه أم علي.

وأشار ربيع إلى أن مشاركة موظفي الفندق في هذه الحملة هو جزء من الخطة الاستراتيجية للفندق التي تهدف إلى تعزيز ثقافة العمل التطوعي وتحفيز الموظفين على خدمة المجتمع. 

وتابع ربيع أن الفندق ليس منشأة سياحية فقط تسعى الى الارتقاء في الاجواء السياحية في المملكة وفق أعلى المعايير العالمية فقط، بل يساهم بالقيام بدور إنساني فعّال في خدمة المجتمع ومد يد العون للمحتاجين، ومن هنا جاءت حملة الفندق لتقف إلى جانب هذه الجمعيات الخيرية ومدّها بما تحتاجه من احتياجات تساعدها على تخفيف الضغوط المعيشية.

واكد ربيع أن الفندق سيقوم بتعزيز وتطوير هذه الحملات في المستقبل، لتشمل مزيداً من الاسر المحتاجة، وزيادة عدد المستفيدين.

ومن ناحيته قال مدير عام تكية أم علي سامر بلقر: "إن التكية تؤمن بأهمية الشراكة مع المؤسسات والقطاع الخاص التي تقوم بدعم برامجها وتساهم في تحقيق رؤيتها المتمثلة في الوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع ، من خلال برامج الدعم الغذائي المستدام ، مشيراً إلى أن الطرود الغذائية التي تقدمها تكية أم علي تحتوي 22 مادة غذائية، من بينها مواد خاصة بالأطفال، تغطي جميع احتياجات أفراد الأسرة لشهر كامل."

ومن الجدير بالذكر أن تكية أم علي تعمل حالياً على توسعة عملياتها للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسر المستحقة وتوسعة نشاطاتها الحالية المتمثلة بإيصال الطرود الغذائية الشهرية، حيث تقوم التكية حالياً بإيصال 18,300 طرد غذائي شهرياً إلى الأسر المستحقة وعلى مدار العام، وتعمل تكية أم علي على رفع هذا العدد ليصل إلى 30,000 أسرة شهرياً قبل نهاية 2017.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :