facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




داماك العقارية تعلن عن اسم الفائز بالطائرة النفاثة ضمن عرض مهرجان دبي للتسوق


09-04-2007 03:00 AM

عمون - أعلنت شركة داماك العقارية، أكبر شركة خاصة للتطوير العقاري الفاخر، مؤخراً اسم الفائز بالطائرة النفاثة ضمن عرض الشركة الخاص بمهرجان دبي للتسوق 2006-2007. وفاز السيد احمد فارسيار بطائرة نفاثة من طراز "إيكليبس 500”.وكانت فرصة الفوز بهذه الجائزة متاحة أمام أول 700 مشتر لعقارات من داماك خلال مهرجان دبي للتسوق 2006، كما جرى الإعلان عن الفائز خلال حفل عشاء حضره السيد وليد عبد الملك محمد، رئيس قسم التفتيش والرقابة في دائرة التنمية الاقتصادية، والسيد عبد الله اميري، مسؤول لجنة السحوبات في اللجنة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق. وكان عرض داماك الأكبر من نوعه على الإطلاق في مهرجان التسوق، حيث وصلت قيمة جوائزه إلى أكثر من 87 مليون درهم. كما حصل كل مشتر لعقار من داماك خلال مهرجان دبي للتسوق على سيارة "جاغوار". وتم بيع أكثر من 800 وحدة سكنية.

وصرح السيد حسين سجواني، رئيس مجلس إدارة شركة "داماك القابضة" قائلاً، "نفخر اليوم بالإعلان عن النجاح الباهر الذي حققه عرض داماك خلال مهرجان دبي للتسوق 2006-2007. ونحن في داماك نسعى باستمرار لتقديم منتجات فاخرة لعملائنا، حيث قدمنا خلال مهرجان دبي للتسوق مجموعة واسعة من الجوائز الجذابة".

وأضاف السيد سجواني قائلاً، "تخطى التجاوب مع عرضنا الخاص كافة توقعاتنا، ويسعدنا الإعلان عن اسم الفائز الذي حظي بهذه الجائزة الفخمة. وكانت مبيعاتنا قد شهدت ارتفاعاً كبيراً خلال مهرجان التسوق لهذا العام بنسبة 197في المائة، وهي أعلى نسبة سجلتها الشركة خلال دورات مهرجان دبي للتسوق، إذ سجلت ارتفاعاً بنسبة 50 في المائة في العام 2004 و85 في المائة في العام 2005 و105 في المائة في العام 2006".

وأوضح السيد بيتر ريدوك، الرئيس التنفيذي لـشركة داماك العقارية قائلاً، "يمثل عرض داماك خلال مهرجان دبي للتسوق تجربة ممتدة ومتكاملة لكل من عملائنا. حيث كان العرض الأكبر من نوعه على الإطلاق، ولاقى نجاحاً كبيراً فاق التوقعات. كما أود أن أهنئ الرابح بالطائرة الخاصة واشكر كل العملاء على ثقتهم بداماك".

وأضاف السيد ريدوك: "تمكنت داماك من تطوير علامتها التجارية الفاخرة من خلال التزامها بخدمة عملائها وتقديم العقارات ذات المواصفات العالمية. وتستمر داماك بتقديم الفخامة والعوائد المجزية على الاستثمار، ونحن على ثقة من تقدير عملائنا لالتزامنا معهم وتقديم الأفضل لهم على الدوام".

وحصلت "داماك" العقارية على ثلاث جوائز مميزة من "سي ان بي سي" العربية العقارية لعام 2006. كما فازت الشركة بجائزة أفضل تطوير عقاري عن مشروع "Oceanscape"، وجائزة أفضل تصميم معماري عن مشروع "Ocean Heights 2" وجائزة أفضل موقع الكتروني لموقع الشركة www.damacproperties.com. كما فازت الشركة في ديسمبر 2006 بجائزة IREF ME لأفضل مشروع سكني في الإمارات العربية المتحدة.

وتنتمي شركة داماك العقارية إلى مجموعة شركة داماك القابضة، وتعتبر من الشركات الكبرى التي تضم أكثر من 6 الاف موظف من 18 بلدا. وقد استطاعت شركة داماك العقارية ومن خلال التزامها الثابت بدعم سوق العقارات في دبي، بأن تكون الشركة الرائدة في السوق وذلك عن طريق سجل مبيعات قياسي على المستوى الإقليمي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :