facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





آه .. على بطاقة شخصية ذكية .. !


عودة عودة
21-03-2017 11:45 AM

خطوة طيبة ومقدرة قيام مدير دائرة الاحوال المدنية والجوازات الجديد فواز فهد الشهوان باستقبال المدير السابق للدائرة مروان قطيشات مشيدا بجهوده في ميدان الخدمة العامة وانه سيبني عليها وجميع الادارات السابقة في هذه المؤسسة التي اصبحت واحدة من منظومة المؤسسات المتميزة في اردننا الحبيب.

من اجمل ما قاله المدير الجديد الشهوان في هذه المناسبة.. ان خدمة المواطن هي شرف، داعيا موظفي الدائرة الى بذل مزيد من الجهود لخدمة المواطنين في مهمة كبيرة تقوم بها الدائرة الان في استبدال البطاقات الشخصية للمواطنين ببطاقات الاحوال المدنية الذكية.

خطوة المدير الجديد الشهوان التي قام بها في الثناء على المدير السابق القطيشات حبذا لو تتلوها خطوة اخرى منه يقوم بها شخصيا للميدان ليشهد وعلى ارض الواقع الجهود التي يبذلها موظفو هذه الدائرة في المملكة الان لإنجاز مهمة كبيرة وشاقة وفي فترة قصيرة جدا نحو ثلاثة اشهر ليس غير.

على مدار ثلاثة ايام شاقة كنت في دائرة الاحوال المدنية والجوازات في الاشرفية والتي تضم اكثر من مليون مواطن ..والهدف كان استبدال بطاقتي وبطاقة زوجتي الشخصية ببطاقات شخصية ذكية ..
كنت اتوقع ان انجز مهمتي الشخصية هذه في اقل من ساعة ..! واذ بها تستمر ثلاثة ايام طوال ..يوم تأخذ فيه فيه دور اي رقم.. ويوم تقدم فيه الطلب ..ويوم يتم فيه تسلم فيه بطاقتك. الذكية.! 

كل ما سمعناه من تصريحات مقروءة ومسموعة ومرئية حول هذه المهمة توحي كلها ان الترتيبات كانت غير مسبوقة و كبيرة لنجد ومع كل الاسف في ايام الحشر الثلاثة هذه ..انه لا يوجد في هذه المنطقة التي يزيد تعدادها عن مليون مواطن الا ثلاثة اجهزة الكترونية يديرها شبان وشابات في قمة العطاء من الساعة السابعة صباحا الى الساعة السابعة مساءا ولا تحسب لهم اجور الساعات الاضافية ولا تقدم لهم وجبات طعام مجانية في هذا العمل الشاق الطويل والمستمر وعلى طوال ثلاثة اشهر..!

الحكي مش مثل الشوف كما كان يقول اجدادنا ..ولينزل المسؤولون الكبار وزراء ومدراء عن كراسيهم العالية الوثيرة الى الميدان كوصفي التل وراضي عبد الهادي ومحمد اديب العامري وداوود قوجق وفايز الحزينة وغيرهم من قادة الاردن الافذاذ لهم جميعهم الرحمة..!

وآه على بطاقة شخصية ذكية....!




  • 1 اسلام الزعبي 21-03-2017 | 01:19 PM

    اقترح عنوان اجمل
    يا هملالي يا بطاقه ذكيه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :