facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حملة للتبرع بالدم بمناسبة ذكرى معركة الكرامة بالزرقاء


27-03-2017 12:47 PM

عمون- نظم فرع نقابة معلمي الزرقاء بالتعاون مع قسم الشرطة المجتمعية بمركز أمن الغويرية ومجمع البارئ الطبي، حملة للتبرع بالدم في مقر جمعية نماء للتنمية المجتمعية.

وبين رئيس فرع النقابة أحمد فتحي أبو بكر، ان الحملة بدأت الساعة العاشرة من صباح اليوم وتستمر حتى الساعة الرابعة عصرا، حيث تأتي في اطار احتفالات المملكة بالانتصار في معركة الكرامة الخالدة.

من جانبه بين مدير بنك الدم بالزرقاء الدكتور أحمد حمودة، ان كوادر البنك يجرون العديد من الفحوصات قبل سحب وحدة الدم من أي متبرع، مثل الوزن والطول وقوة وفصيلة الدم، اضافة الى التأكد من خلو المتبرع من أية أمراض كالسكري أو الضغط أو تناوله لأية أدوية أخرى.

وحضر الحملة رئيس مركز أمن الغويرية المقدم محمد رحاحلة، حيث توافد العشرات من المعلمين والمعلمات ومن المجتمع المحلي للمشاركة بالحملة والتبرع بالدم.

"بترا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :