facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فلاي جوردن تطلق حملة انطلاق جديدة


29-03-2017 12:37 PM

عمون- أطلق طيران فلاي جوردن حملة استعدوا للسفر بمناسبة حلول فصلي الربيع والصيف باقل سعر في الاردن وذلك بالتعاون مع وكلاء السياحة المعتمدين وفقا لما صرح رئيس هيئة المديرين في شركة طيران فلاي جوردن، النائب السابق أمجد المسلماني.

وأوضح المسلماني أن هذه الحملة تأتي احتفاء بقدوم فصلي الربيع والصيف القادمين، ، كما ستتجه الرحلات لوجهات جديدة في العالم منها جورجيا وطربزون إلى جانب مارماريس وانطاليا وشرم الشيخ وبودروم. واسطنبول وبعض من دول بالاتحاد الاوروبي

واكد المسلماني بأنه ستنضم طائرة جديدة في الشركة لترفف في سماء الوطن، بالاضافة الى الطائراتين الموجودتين من طراز بوينغ 737-300 لتؤكد قصة نجاح لهذه الشركة الوطنية التي تشتغل بالاستعانة بالخبراء من الكوادر الوطنية كما توجه خدماتها الرائدة لصالح أبناء الوطن باعتبارهم المستهدف الأول من عملائها.

وأوضح المسلماني أن الشركة نجحت في تحقيق نسبة التزام بالمواعيد وصلت الى 93% ، كما بلغ مجموع المسافرين الذين تم نقلهم بحدود 80 الف مسافر منذ انطلاقتها ولغاية الآن.

وشدد المسلماني على النهج الثابت الذي تقوم عليه الشركة في نشر ثقافة السفر بالطيران الاقتصادي وإتاحة الفرص أمام المواطن ذوي الدخل المتوسط والمحدود من إمكانية الاستفادة من خدماتها والتمتع برحلات جوية وبأسعار تنافسية وخدمات ذات جودة عالية، مشيرا إلى أن زيادة عدد الطائرات سيحقق أهداف الشركة سالفة الذكر إلى جانب زيادة أعداد المسافرين والرحلات وهي التوجهات الجديدة التي ستتبناها الشركة في المرحلة المقبلة استجابة لمتطلبات السوق ورفع من مستوى التنافسية في السوق.

وختم المسلماني بالتأكيد على أن الشركة جاهزة بكل إمكانياتها لتنافس أجود شركات الطيران على مستوى المنطقة والعالم وإن المرحلة المقبلة ستشهد مزيدا من الإنجازات.

ودعا المسلماني جميع المواطنين الذين لديهم الرغبة بالسفر بالتوجه فورا إلى الوكلاء المعتمدين لدى شركة فلاي جوردن والحجز على رحلاتها بالأسعار التفضيلية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :