facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توزيع الكهرباء" تثمن جهود موظفيها بالأغوار


03-04-2017 03:14 PM

عمون- ثمنت شركة توزيع الكهرباء جهود موظفيها في منطقة وادي الأردن والأغوار، والتي عملت على مدار الساعة لضمان ديمومة التيار الكهرباء بأعلى درجات الكفاءة والجودة أثناء انعقاد القمة العربية.

وفي جولة لرئيس مجلس إدارة الشركة سمير مراد وأعضاء مجلس الإدارة ومديرها العام المهندس حسان ذنيبات على منطقة الأغوار أحد مناطق امتياز الشركة، أكد مراد أن الشركة حريصة باستمرار على تدعيم وتعزيز النظام الكهربائي وتزويد المواطنين بخدمة كهربائية ذات موثوقية عالية، وتوريدها بأعلى درجات الكفاءة والجودة.

وعبر مراد عن تقديره لجهود موظفي الشركة الذين واصلوا الليل بالنهار، لضمان جودة التيار الكهربائي، أثناء انعقاد القمة العربية في البحر الميت والتي ترأس أعمالها جلالة الملك عبد الله الثاني.

من جهته أكد ذنيبات أن الشركة مستمرة في خطط التطوير والتعزيز للمنظومة الكهربائية، ولن تدخر جهداً في تحديث وإنشاء المغذيات، لافتاً إلى أن الشركة ستعمل على إنشاء منظومة اتصالات خاصة بما يضمن زيادة الاعتمادية وسرعة إجراء عمليات التحكم والاتصال مع معدات الشبكة الكهربائية في مختلف مناطق الامتياز .

وأكد مدير كهرباء منطقة وادي الأردن والشرقية المهندس سعيد عبيدات حرص الشركة على ديمومة إيصال التيار الكهربائي، مشددا على أن الشركة عملت على تنفيذ العديد من المشاريع لرفع اعتمادية النظام الكهربائي وتوفير التغذية البديلة للمناطق من أكثر من مغذي.

يشار إلى أن الشركة تقدم خدمات توزيع الكهرباء في مناطق: العقبة، ومعان، والكرك، والطفيلة، ووادي الأردن والشرقية والأغوار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :