facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دالاس تطلق حملة الربيع بالتعاون مع "فلاي جوردان‎"


05-04-2017 10:53 AM

عمون- أطلقت شركة دالاس للسياحة والسفر بالتعاون مع طيران فلاي جوردان حملة بعنوان " انطلاقة جديدة" وتأتي ضمن سلسلة حملات تنفذها الشركة عبر شركات الطيران العاملة في الأردن.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة أمجد المسلماني: أننا نقوم بدراسة السوق بعناية لتعرف على أبرز متطلباته ولتكون اسعارنا في متناول الجميع.

وأكد المسلماني أننا حريصون منذ أكثر عشرين عاما ان نلبي طموحات المواطنين ولا سيما في جوانب الأسعار والخدمات التنافسية بالوقت ذاته، مشيرا إلى أن هذه الحملات التي تنفذها الشركة بشكل مدروس وبالتشاركية مع الجميع بهدف الوصول إلى متطلبات المواطن لافتا إلى الثقة الكبيرة التي تحظى بها شركة دالاس من المواطنين لتاريخها الحافل بالعطاء وشعارها الأساسي بأن " السياحة حق للجميع".

وأكد المسلماني أن حملة الربيع ستكون ناجحة وقوية، حيث اختارت دالاس شركة طيران فلاي جوردان لتكون الناقل الرسمي لرحلاتها، حتى يشعر المواطن بالتغيير المطلوب، كما سيتم تيسير رحلات بشكل يومي إلى عدة مناطق سياحية من أبرزها شرم الشيخ و اسطنبول وانطاليا ومارمريس وطربزون وإلى جورجيا مدينة باتومي التي تقع على شاطئ البحر الأسود، بالإضافة إلى دول جديدة سيتم الإفصاح عنها من خلال الحملة لهذا الصيف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :