facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"أمازون" يتفوق على "غوغل" قريبا كأفضل محرك بحث


06-04-2017 03:25 AM

عمون - أكد الباحث الأمريكي سكوت جالواي، أن محرك البحث "أمازون" يحتل أهمية كبيرة بين محركات البحث العالمية، وبإمكانه أن يصبح قريبا أهم من المحرك الأشهر "غوغل".

وصرح جالواي، الأستاذ بجامعة نيويورك الأمريكية، أن المستخدمين يجدون في "أمازون" ما لايجدوه في "غوغل"، فإن كانوا يستخدمون "أمازون" للبحث عن المنتجات فإن "غوغل" لا يوفر لهم الخدمة ذاتها، حسبما صرح لشبكة CNBC الإخبارية الأمريكية.

وفضلًا عن استخداماته كمحرك بحثي عادي، يعتبر "أمازون" أيضا الخيار الأول لمن يريد التسوق عبر الإنترنت، وتبلغ نسبة عمليات على الموقع في هذا الصدد نحو 55% من إجمالي العمليات.

وتابع جالواي بأن الإبداع المستمر من قبل القائمين على شركة "أمازون" جعل منها الشركة صاحبة أكبر نسبة توزيع منتجات في العالم.

يشار إلى أن "أمازون" يعتبر أحد أكبر متاجر التجزئة الإلكترونية من حيث تحقيق أعلى نسب مبيعات وأعلى قيمة سوقية، كما يعمل مطورية دائما على تقديم خدمات جديدة.
المصدر : وكالات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :