facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إليسا و"خطيبها" قبل 12 عاماً .. أيهما غيرته عمليات التجميل أكثر؟


06-04-2017 08:55 PM

عمون - لا شكّ بأن الكثيرين لا زالوا يتذكرون المصور اللبناني وديع النجار، فهو الشاب غصّت الشبكات الاجتماعية بصوره برفقة المغنية إليسا وسط شائعات عن ارتباطهما.

“خطيب” المغنية اللبنانية المزعوم، الذي يعمل مصوراً فوتوغرافياً لعدد من المجلات العالمية، هو أحد أقرب الأصدقاء لإليسا، وتعود علاقتهما إلى بداية تسعينيات القرن الماضي.

ففي لقاء قديم في العام 2005، ظهر النجار مع إليسا خلال حوار ببرنامج "أكيد مايسترو"، الذي قدمه حينها الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان على قناة "الجديد" اللبنانية، لكن المدهش في الفيديو هو الاختلاف الكبير الذي حدث للصديقين منذ ذلك الحين وحتى اليوم، نتيجة عمليات التجميل.

ولا يخفي النجار إجراءه عدة عمليات تجميليه، إذ ينشر ذلك عبر حسابه على إنستغرام، من خلال صور وفيديوهات تظهره داخل عيادة الطبيب الذي يحقن له البوتكس في وجهه وشفتيه.

الاختلاف طال إليسا أيضاً، إذ يُظهر لقاؤها مع نيشان قبل أكثر من 12 عاماً التغييرات التي طرأت على شكلها، نتيجة عمليات التجميل.


(هافينغتون بوست)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :