facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفعلها الشهوان .. !


عودة عودة
12-04-2017 12:09 PM

قبل عشرين يوما بالتمام والكمال أطلقت من هذا المنبر صرخة مدوية (آه على بطاقة شخصية ذكية ..!) تلقاها عطوفة فواز فهد الشهوان مدير عام الاحوال المدنية والجوازات بالتقدير والاحترام واعدا وعلى الهاتف لي بحل هذه المشكلة وفعلا قام بحلها بساعده وسواعد الموظفين في دائرته وفي وقت أقصر مما كنت اتوقعه وبطرائق لم يفعلها الا الاداري الفذ والموهوب والمخلص معا.

واجزم ان عملية اسبدال الهوية الشخصية بأخرى ذكية ستنتهي قبل الموعد المقرر الخامس عشر من شهر حزيران القادم اذا استمرت هذه الطرائق المخترعة واختراع اخرى غيرها تردفها وسيتحقق كل ذلك مع ان المهمة صعبة وشاقة كما شاهدتها ولمستها وعلى ارض الواقع وعلى مدار ثلاثة ايام كانت عصيبة حقا.

من هذه الطرائق التي ذللت الصعاب وعد المدير العام الشهوان لي باحتساب ساعات العمل الاضافي وتوفير وجبة غداء يوميا للموظفين الذين يعملون من الساعة السابعة صباحا الى الساعة السابعة مساءا اضافة توفير مراكز في الدوائر الحكومية لاستبدال البطاقات الشخصية بأخرى ذكية وكذلك اعداد مكاتب متنقلة وفي حافلات صغيرة وبم يشبه المكتبات المتنقلة.

كما يثمن للمدير العام الشهوان انه يعمل في الميدان واكثر من العمل في مكتبه فتنقله اليومي متواصل الى مكاتب المحافظات ولنفس الهدف الكبير والنبيل:ان خدمة الوطن والمواطن هو شرف ما بعده شرف..!
وكلمة أخيرة اقولها لزملائي الصحفيين : الصحفي الحق كالذئب يعيش من سعي قدميه ..!





  • 1 امال الشهوان 12-04-2017 | 05:21 PM

    الحمد لله ابو ثامر دايما رجل المهمات الصع اينما حل وحيثما وجد واردننا يستأهل ومحتاج لمثل هذه الكفاءات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :