facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مقتل مستوطنة في عملية طعن بالقدس واعتقال المنفذ


14-04-2017 01:53 PM

عمون- قتلت مستوطنة ظهر اليوم الجمعة في عملية طعن بالبلدة القديمة في القدس المحتلة، فيما أعلنت شرطة الاحتلال عن "تحييد" المنفذ واعتقاله.

وقالت المتحدثة باسم شرطة الاحتلال لوبا السمري، في بيانٍ صحفيٍّ: إن عملية الطعن جرت قرب دوار "تساهل" المجاور للباب الجديد في البلدة القديمة بالقدس المحتلة.

وذكرت أن قوات الاحتلال هرعت إلى المكان وشرعت في أعمال التحقيق بالملابسات، معلنة "تحييد" المنفذ دون معرفة مصيره على وجه التحديد.

وفي بيانٍ لاحقٍ، أكدت الشرطة مقتل مستوطنة بالعشرينات من عمرها، في عملية الطعن، بينما كانت تستقل القطار الخفيف عند دوار "تساهل"، القريب من مباني مقر البلدية والباب الجديد بالبلدة القديمة.

وأشارت إلى تحويل المستوطنة المصابة للعلاج بالمستشفى، معلنة "تحييد" الفدائي المشتبه تنفيذه عملية الطعن واعتقاله وتحويله للتحقيق.

وكانت صحيفة يديعيوت أحرونوت العبرية، على موقعها الإلكتروني ذكرت إن مستوطنة في العشرينات أصيبت في عملية الطعن التي جرت على خط سكة الحديد في القدس المحتلة.

وقال شهود عيان، إن عملية الطعن وقعت قرب باب الخليل في البلدة القديمة من القدس المحتلة.

وفي تطورٍ لاحقٍ، أغلقت قوات الاحتلال بابي الأسباط والعامود، وشرعت بأعمال بحث وتحقيق واسعة في المكان.

ونفذ فدائيون فلسطينيون العديد من العمليات الفدائية بالطعن والدهس وإطلاق النار، ضمن انتفاضة القدس التي انطلقت مطلع أكتوبر/تشرين أول 2015، ردًا على اعتداءات الاحتلال والمستوطنين ومحاولة فرض التقسيم الزماني والمكاني على المسجد الأقصى.





  • 1 تصحيح 14-04-2017 | 08:37 PM

    سائحة بريطانية


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :