facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يوم صحي تثقيفي لطلبة مدرسة "مخيم الحصن "


24-04-2017 01:09 PM

عمون- نظمت كلية الصيدلة بجامعة العلوم والتكنولوجيا اليوم الاثنين وضمن حملة " دكتور صيدلة نحو رعاية صيدلانية مثلى " يوما صحيا تثقيفيا مجانيا لطلبة مدرسة ذكور مخيم الحصن.

و تضمنت الحملة، تقديم محطات تثقيفية تحدث خلالها عدد من اعضاء هيئة التدريس عن تخصص دكتور صيدلة ودوره في رفع مستوى الرعاية الصحية، بالإضافة إلى الحديث عن مرض السكري وارتفاع ضغط الدم، وتدريب الطلبة على كيفية استخدام أجهزة قياس السكر والضغط وتفسير القراءات الناتجة وتثقيف طلبة المدرسة عن مشاكل السمنة وزيادة الوزن وكيفية التخلص من الوزن الزائد وحساب مؤشر السمنة، بالإضافة إلى الحديث عن مرض السرطان وسرطان الدم الشائع بين الأطفال وصغار السن.

وبالتزامن مع فعاليات النشاط، تم تقديم محاضرات تثقيفية متعددة عن مشاكل التهاب الحلق والرشح وكيفية التعامل مع الأدوية، بالإضافة إلى توعية فئة الشباب بأخطار المخدرات والإدمان على الجوكر وأضرار المنشطات الرياضية، كما تم تقديم محاضرة عن التدخين والأرجيلة وتوعية الطلبة بأهمية الابتعاد عن مثل هذه العادات السيئة التي تضر بالصحة.

وشكر مدير مدرسة ذكور مخيم الحصن فريق حملة "دكتور صيدلة نحو رعاية صيدلانية مثلى" من طلبة دكتور صيدلة والدكاترة المشرفين على جهودهم في نشر التوعية الصحية بين أبناء وشباب المجتمع الأردني واستفاد من النشاط ما يقارب 350 طالب.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :