facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بين لوبيات دواوين السياسة ..


د.ياسين الرواشدة
27-04-2017 10:26 AM

مجلس النواب العتيد يشمر عن ساعده لمحاسبة 3 وزراء سابقين ... ما شاء الله يعني الوزراء الحاليين "قايمين" بواجباتهم خير قيام و لا فساد ولا رشاوي ولا فضائح !! . 

لتذكير النواب الذين يحشرون انفسهم في الالاعيب الكيدية بين لوبيات دواوين السياسة ..

هل لا يعنيكم مقاطعة ثلاث دول عربية لمنتوجات بلادكم الزراعية وهل لا يعنيكم استيراد " تجار الفساد والرشاوي " قمح ومواد غذائية فاسدة و هل لا يعنيكم الخراب والاهمال في منشآت السياحة والمعاملة السيئة وابتزاز السياح .. هل لا يعنيكم كم الخراب والتردي والاهمال في قطاع الصحة والمواصلات والشؤون البلدية والشؤون الاجتماعية والعمل والصناعة والتجارة والاسكان والنقل ووو . 
هل هذا لكله ا يعنيكم ...
بل صار يعنيكم امر ثلاثة وزراء سابقين لغرض في نفس يعقوب !!. 
واذا اردتم ان تفتحوا ملف فساد الحكومات والوزراء السابقين فافتحوا ملفات الجميع دون استثناء وحاسبوا الحكومة التي لم تنفذ الاحكام بحق الفاسدين المحكومين ..
نصيحه لوجه الله ..اتركوا هيئات القضاء تشتغل شغلها معهم و مع غيرهم وانتم اشتغلوا شغلكم - هذا اذا اردتم او احسنتم هذا الشغل !!..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :