facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"ايزي" الأردن تطلق خدمة التوصيل EasyDelivery


04-05-2017 03:19 PM

عمون- اعلنت شركة "ايزي" المشغلة لتطبيق المواصلات الاكثر استخداماً في الأردن عن اطلاق خدمة EasyDelivery الجديدة لتسهيل خدمات التوصيل الطعام و البضائع للشركات و الأشخاص، بعد تغيير علامتها التجارية من "ايزي تاكسي" الى "ايزي" لفتح باب التوسع الى مجالات اخرى.

و جاء تغيير علامة الشركة التجارية لتطبيقها المخصص للهواتف الذكية في أواخر العام الماضي كخطوة اساسية للتماشي مع توسّع الشركة من نواحي القطاعات و الخدمات. و قد انطلقت خدمة EasyDelivery لتشمل المطاعم و المحلات و الشركات لأتمتة آلية التوصيل و تسهيلها، مما سيساعد على توفير المزيد من الوظائف للأفراد الأردنيين و ضم شتى انواع السيارات.

انطلاق خدمة EasyDelivery سيعمل على تطوير قطاع التوصيل للبضائع والطعام بنظم تحديد المواقع GPS و الانترنت التي يتمحور تطبيق "ايزي" عليهما لتسهيل تناقل المعلومات بين كل من المحلات و السائقين و العملاء.

واضاف حمّاد احتشام، رئيس العمليات التنفيذي لشركة "ايزي" الأردن: "نجح تطبيقنا في السنوات الثلاث الماضية في تطوير قطاع المواصلات الاردني تكنولوجياً.

و بعد النظر في الخدمات التي يمكن لأنظمتنا من تطويرها، وجدنا العديد من القطاعات التي يمكن افادتها ابتداءاً بخدمات التوصيل في الأردن."
و تعد خدمة EasyDelivery للتوصيل الأول من نوعها في الأردن، و كخطوة لاثبات امكانية شركة "ايزي" و الشركات الناشئة على تطوير شتى القطاعات في المنطقة، لتسهيل المهام اليومية على المواطنين و توفير الوظائف.





  • 1 عزالدين حكم نايف التلاوي 07-04-2019 | 07:01 PM

    كيف عملية التسجيل والموقع


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :