facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرحامنة يفتتح معرض كونترست الفني


11-05-2017 10:41 PM

عمون - افتتح مدير دائرة البرامج الثقافية في امانه عمان ناصر الرحامنة معرض كونترست الفني التشكيلي الرابع في بيت الثقافة والفنون بمناسبة مرور عام على تأسيسها وبمشاركة الفنانين التشكيلين اسماء صبيح ، رائد قطناني، عمر العطيات، نهله جبور ، عصمت العمد ، داليا ابو هنطش ، ردينه أسيا ، محمد القدومي ، ولاء حياصات ، صباح السيوف ، رنا مساعدة ، نهله آسيا ، وفاء الجريري ، فأتن الداود ، دلال عبد الرحيم وَعَبَد الهادي جبرين.

وقدم الفنانون مجموعة ابداعية من اللوحات الفنية نالت استحسان واعجاب الجمهور الكبير الذي حضر المعرض.

ناصر الرحامنة أبدى اعجابه باللوحات الفنية وقدم الشكر لجميع المشاركين ولبيت الثقافة والفنون على احتضان هذا المعرض الهام.

وأكد على أهمية الفن التشكيلي في رسم الفكر الحضاري للمجتمع ونقل رسائل هامة للنهوض بالمجتمع ، وأضاف ان رعاية الأمانة للعمل الفني من صميم عملها للنهوض بالفن الاردني ورعاية الفنانين.

وتمنى الرحامنه على المؤسسات الخاصة الوقوف الى جانب المبدعين الأردنيين ودعمهم بكافة السبل ليكونو سفراء فوق العادة للوطن.

الدكتورة هناء البواب مديرة بيت الثقافة والفنون عبرت عن سعادتها لاحتضان المعرض وبينت ان دور البيت متعدد في احتضان الشعراء والاُدباء والكتاب والفنانين والممثلين لتقديم العمل الأدبي الفني المتكامل للباحثين عن الثقافة المميزة.

واضافت ان الأدباء والفنانين سفراء لدولهم في كل مكان لذا على الدول ان تقدم لهم الدعم حتى يبدعوا في مجال عملهم وبالتالي ينقلون الصورة الحضارية الحقيقية ، كما انهم مرآة لإظهار المشاكل والمعوقات التي تحصل امام نمو مجتمع سليم وناهض.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :