facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نادي فقوع بالكرك يصارع للبقاء


17-05-2017 03:58 PM

عمون - محمد الخوالدة - تهدد الاوضاع المالية العسرة التي يمر بها نادي شباب فقوع بمحافظة الكرك باغلاق النادي الذي لم يمر على تأسيسه سوى عام واحد ، والسبب وفق القائمين على النادي تخلي مجتمعه المحيط عنه وتخلف الغالبية العظمى من هيـئته العامة عن تسديد اشتراكاتهم للنادي رغم المناشدات العديدة التي اطلقتها ادارة النادي لهؤلاء الاعضاء لدفع المبالغ المالية المترتبة عليهم .

فيما ناشدت الادارة ايضا عموم ابناء البلدة من الفئة المستهدفة من وجود النادي للانتساب له ، لان من شان ذلك وفق الادارة تقوية النادي ماديا ورفده بخبرات وكفاءات ابناء البلدة القادرة على وضع الخطط والبرامج التي تخدم قطاع الشباب في لواء فقوع والوفاء بكل احتياجاتهم الفكرية والثقافية والرياضية .

وقد نشرت ادارة النادي على صفحة النادي على مواقع التواصل الاجتماعي ما قالت انه النداء الاخير الذي ان لم يؤخذ بالحسبان فان ذلك يعني ان تقوم وزارة الشباب باغلاق النادي لعدم وجود هيآت عامة فيه ، وجاء في البيان :

يا شباب فقوع الطبية ، ايها الرجال الغيارى على مكانتكم وسمعتكم بين الشباب يا من تتميزون بالعطاء والمعرفة والنخوة ان الثمن الذي ندفعه بعدم مبالاتنا بالامور العامة بان يكون المستفيد هم اشرار الناس ، في حين ان اروع الناس من يترك بصمة في خدمة مجتمعة فتعلي قدره .

وحث البيان الذي نوه بجهود كل من قام بواجبه تجاه النادي ، حث مواطني فقوع وخاصة شبابها ان يهبوا للحفاظ على النادي الذي وجد لخدمتهم باعتبار هذا بحسب البيان مظهر من مظاهر العطاء والتكافل الاجتماعي الذي ينهض بالمجتمع .

واوضح البيان الاهداف التي انشىء النادي من اجلها ، والجهود المضنية التي بذلت لاقامته قبل عام من الان ، والتي قال البيان انها تنطق من حاجات الشباب الملحة لرعاية مواهبهم وابداعاتهم وميولهم الرياضية والثقافية ، وذلك من خلال اقامة الانشطة والفعاليات النابعة من هذه الحاجات .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :