facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"Top 22 Beauty" مجلة قطرية بجهود أردنية


18-05-2017 04:26 PM

عمون - صدر صباح الخميس العدد الأول من مجلة "Top 22 Beauty" في العاصمة القطرية الدوحة.

المجلة القطرية التي يديرها الشاب الأردني راضي سبيتان بالشراكة مع رجل الأعمال القطري جبر المالكي ستكون معنية بالدرجة الأولى بكل مايخص العروس وامور الجمال واخر صيحات الموضة والآزياء.

كما تضم المجلة عدداً من المقابلات والأخبار الفنية المنوعة وتزين الممثلة الأردنية علا ياسين غلاف المجلة في عددها الأول الذي يضم العديد العديد من المواضيع الشيقة والتي تهم المرآة بشكل عام.

وحسب المدير العام للمجلة راضي سبيتان فإن المجلة ستوزع في كامل دولة قطر بالإضافة إلى دبي وعمان وبيروت وسيتم توزيعها في مختلف اقطار الوطن العربي في فترة لاحقة.

واكد سبيتان ان المجلة ستعمل على اقامة واحداً من اضخم الإحتفالات في الوطن العربي ايذاناً بانطلاقها ويتوقع ان يكون موعد الحفل بعد عيد الفطر وبحضور عدد كبير من نجوم الوطن العربي واهم مصممي الأزياء فيه.

ونوه سبيتان انه سيتم اصدار اربعة اعداد مطبوعة من المجلة سنوياً وبواقع عدد واحد كل ثلاثة شهور ليكون مواكباً لهم تطورات الأزياء والموضة والجمال في مختلف انحاء العالم.

كما يأمل ان تكون المجلة منافساً قوياً لاهم المجلات العربية وان تلبي طموح القارئ العربي الذي تستهويه اخبار الفن والجمال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :