facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




1200 مستفيد باليوم الطبي المجاني في "سوم "


20-05-2017 04:51 PM

عمون- استفاد زهاء 1200 مواطن ولاجئ سوري في بلدة سوم بلواء الوسطية من فعاليات اليوم الطبي المجاني الذي اقامته اكاديمية اللازورد النموذجية بالتعاون مع مستشفى الاردن اليوم بمشاركة عدد من اطباء الاختصاص المتطوعين.

وثمن قائد امن اقليم الشمال العميد زياد باكير بادرة اقامة الايام الطبية المجانية التي تعكس اللفتات الانسانية التشاركية بين مؤسسات المجتمع المدني لافادة المرضى من المواطنين واللاجئين السوريين في المنطقة ؟ وقال مدير الاكاديمية احمد الطاهات أن عمل الخير الذي يقوم به الأطباء وخاصة في المناطق النائية والبعيدة في القرى والأرياف في هذا الوطن لافتا الى ان اليوم الطبي هو الثالث الذي تقيمه الاكاديمية في اطار مسؤوليتها الاجتماعية.

وشارك في فعاليات اليوم اطباء اختصاص الباطنية، السكري، النسائية، الأطفال، الجراحة، اضافة الى الصيدلية، حيث تلقى المستفيدون الفحوص الطبية والعلاجات اللازمة المجانية.

واقيمت خلال فعاليات اليوم فقرات متنوعة شملت قصائد شعرية وطنية ومسرحية حول العنف الاسري وتم تكريم عدد من مؤسسات المجتمع المدني وضباط مركز امن غرب اربد.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :