facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفيرة الألمانية تقلد السفير التل وسام الاستحقاق من الدرجة العليا


23-05-2017 05:09 PM

عمون- بتوجيه من الرئيس الفيدرالي الألماني "فرانك فالتر شتاينماير" قلّدت السفيرة الألمانية في عمان "برجت سيفكر البيرلهسفير" اليوم السفير الأردني السابق لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية مازن التل، وسام الاستحقاق من الدرجة العليا، تكريما من الرئيس الألماني والحكومة الألمانية للتل بمناسبة انتهاء مهام عمله في العاصمة برلين وتقديرا لجهوده في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

جاء ذلك خلال مراسم تكريم خاصة أقيمت في منزل السفير الألماني بعمان للسفير التل والذي حضره عدد من السفراء الأوروبيين والدبلوماسيين المعتمدين في المملكة وعدد من كبار موظفي وزارة الخارجية.

بدورها أشادت السفيرة الألمانية بالدور المميز الذي قام به السفير التل وبالتنسيق العالي بين البلدين واللقاءات الناجحة على مستوى القيادات.

من جهته، أشار التل إلى زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني الاخيرة إلى الجمهورية الألمانية وأهم المحطات البارزة فيها، خصوصا جائزة "ويستفاليا" للسلام والتي تسلمها جلالته تقديرا لجهوده في إحلال السلام العالمي وتعزيزا لمساعي الاستقرار والأمن ليكون أول زعيم غير أوروبي يتسلم هذه الجائزة، وما تحمله هذه الجائزة من مكانة تاريخية متميزة وأهمية بالغة تمثل رمزا للسلام في كل أوروبا.

وأكد أنه قام بمهام عمله سفيرا لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية في فترة شهدت تطوراً عميقاً في العلاقة بين البلدين الصديقين، والتي تعتبر علاقة متميزة وانموذجاً فريداً بين العلاقات في العالم أجمع وصلت إلى مستوى غير مسبوق من التعاون والنجاح.

ونقل السفير التل تحيات جلالة الملك للرئيس وللحكومة والشعب الألماني وأطيب الأمنيات بمزيد من التقدم والرفعة.

بترا





  • 1 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 23-05-2017 | 08:24 PM

    تحية اعجاب وتقدير لسعادة السفير الأردني في ألمانيا الدكتور مازن التل على هذا التكريم الذي يليق به وبثقافته وتفانيه في عمله ، ألف مبروك ودمتم.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :