facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السياح الاجانب في عمان يتفاجؤون بأول نشاط رمضاني يرحب بهم


م. هشام خريسات
30-05-2017 04:16 AM

على بساطتها الشديدة وتلقائيتها الا ان هذه المبادرة الترحيبية التي قامت بها زهرات مركز البشرى القرآني للإناث في جبل القلعة لاقت صدىً كبيراً لدى جمهور السياح الذي امّ جبل القلعة التاريخي في العاصمة عمّان مع اطلالة اول ايام شهر المحبة والسلام شهر رمضان المبارك .

نعم .. (المحبة والسلام) كانت عنوان البطاقات الرمضانية الملونة والمزركشة التي اهداها هذا المركز القرآني للسياح الاجانب الذين يشكلون رافداً اقتصادياً من اهم موارد الاقتصاد الاردني.
ولم يكن الهدف الترويجي او السياحي او الاقتصادي فقط هو المقصود من هذه المبادرة الترحيبية بل كان الهدف الاساسي هو الترجمة الحقيقية والصادقة لدعوة جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله الى ايصال رسالة الاسلام السمحة -رسالة عمّان- رسالة (المحبة والسلام) الى العالم اجمع والى ممثليه ووفوده السياحية وزائريه الى ارض الاردن مهد الديانات الثلاث ومنطلق الفتح الاسلامي والتعايش الديني منذ قديم العصور الى يومنا هذا.

 

هذه المبادرة الخلاقة التي ابتكرتها مشرفات مركز البشرى القرآني ضمن نهج الاعتدال والتسامح والقبول بالآخر والانفتاح على العالم وتطبيق المنهج القرآني القويم (وما ارسلناك الا رحمة للعالمين) .. هذه المبادرة الرائعة التي نفذتها طالبات المركز بفساتين العرائس الملائكية وتيجانهن المتلألئة كانت اقوى واصدق في ايصال رسالة الاسلام دين المحبة والسلام من كل رصاصات الحقد ومدافع الكراهية ومذابح الانتقام والافكار الظلامية السوداء! 
المهندس هشام خريسات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :