facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توفر مياه الشرب بجميع مناطق لواء الرمثا


06-06-2017 09:52 AM

عمون- اكد مدير مديرية مياه لواء الرمثا المهندس صالح المومني ان مياه الشرب تصل الى جميع التجمعات السكانية في اللواء بشكل منتظم ضمن برنامج توزيع للمياه معد مسبقا.

وأضاف المومني لوكالة الأنباء الاردنية (بترا) اليوم الثلاثاء ان كميات المياه التي يتم ضخها الى المشتركين تصل الى 110 الاف متر مكعب اسبوعيا من محطة الزعتري للمياه ومصادر داخلية تتمثل في ابار موجودة بمنطقة الحدود وحي ابوالبصل.

وحول انقطاع المياه عن المواطنين في بعض الاحيان لفت إلى ان ذلك يعود الى انقطاع التيار الكهربائي اثناء عملية الضخ واشتراك بعض المواطنين في ساعة واحدة حيث يصل عدد البيوت المشتركة في ساعة واحدة الى خمسة على الاقل وبالتالي فان بيتا او اثنين يستفيد من المياه والباقي لا يستفيد.

ودعا المواطنين الى ترشيد استهلاك المياه خلال فصل الصيف بسبب زيادة الطلب عليها في هذا الفصل، مشيرا الى ان فرق الصيانة تتابع أولا بأول إصلاح الأعطال حتى لا يكون هناك هدر للمياه وفقد لها.

واكد انه تم اعتماد رقم واحد لوزارة المياه لتلقي الشكاوي من المواطنين وهو 117116.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :