facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حنش يقرع نافذة منزل شمال الكرك

ارشيفية
ارشيفية
10-06-2017 10:40 AM

عمون - محمد الخوالدة - افاق سكان منزل في منطقة لواء القصر، شمال الكرك ليل امس على صوت طرق على احد نوافذ المنزل، بداية لم يعر المتواجدون في المنزل اصوات الطرق التي يسمعونها أي اهتمام، بيد ان تزايد حدة الاصوات التي يسمعونها دفعت رب الاسرة الى تحري السبب. 

وبين رب الاسرة (ي.م) انه حين دخل الى الغرفة مصدر الاصوات واشعل النور شاهد شيئا متدليا من غصن شجرة ملامسة للنافذة ، واضاف انه حين اقترب من النافذة ليعرف ما هذا الشيء فوجئ بانه حنش اسود، ما يعني بحسبه ان اصوات الطرق التي سمعها اهل المنزل كانت ناتجة عن ضرب الحنش برأسه على زجاج النافذة . 

وتابع رب الاسرة (ي.م) انه بادر الى احضار معول (كريك) فقام بضرب الحنش حتى تمكن من قتله ، وقال انه لولا يقظة من في المنزل لتمكن الحنش من كسر زجاج النافذة والدخول الى المنزل ليحدث مالا تحمد عقباه ، بيد ان الله سبحانه قدر ولطف ، قال رب الاسرة (ي.م) . 

يشار الى ان الافاعي بفعل حرارة الجو تضطر للخروج من مخابئها بحثا عن البرودة وخاصة في ساعات ما بعد غياب الشمس والليل ، وقد تعرض الكثير من المواطنين في مختلف مناطق الكرك مؤخرا الى عضات الافاعي وادخلوا للمعالجة في المستشفيات ولازال بعضهم قيد المعالجة منذ ايام، الامر الذي يستدعي يقظة المواطنين خاصة القاطنين في مساكن قريبة من الخرائب والانقاض والاعشاب الجافة الكثيفة والاراضي الخلاء . 





  • 1 مواطن 10-06-2017 | 03:26 PM

    يا رب تجيرنا

  • 2 ضياء 11-06-2017 | 04:11 AM

    هذا الحنش كان يريد أن يشاهد أخبار الدجاج الفاسد بالتلفزيون لأن الكهرباء مقطوعة عنده بالجحر , ولأنه أكل دجاج ومن يومها ممغوص. عموما الحمد لله على سلامة أصحاب البيت .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :